أفضل وضعيّة يحبّها الرجل في العلاقة الحميمة!

أفضل وضعيّة يحبّها الرجل في العلاقة الحميمة!

تختلف الأمور التي يُحبّها الرّجل عن تلك التي تُفضّلها المرأة في العلاقة الحميمة، خصوصاً في ما خصّ بعض الحركات والوضعيّات التي تُعزّز الإثارة والرّغبة الجنسيّة لدى الزوجين.

نكشف في هذا الموضوع من موقع صحتي أفضل وضعيّة للعلاقة الجنسيّة يُحبّها الرّجل.

 

وضعيّة أسلوب الكلب

 

ترتكز وضعيّة الكلب أو ما يُعرَف أيضاً بـ Doggy style على وضع الزّوجة لركبتَيها ويدَيها على الأرض ورفع مؤخّرتها نحو الأعلى، في حين يجلس الزّوج خلفها لتسهيل ممارسة العلاقة الحميمة.

 

وتتميّز هذه الوضعيّة بأنّها تضمن وصول الزوجة إلى أعمق نقطة إثارةٍ، ما ينعكس إيجاباً على الإثارة الجنسيّة عند الرّجل إذ ترفع من ثقته بنفسه وتزيد من رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة. كما أنّ الزوج قد يميل إلى هذه الوضعيّة أكثر من غيرها لأنّها تزيد من المتعة أثناء العلاقة، خصوصاً وأنّها تُسهّل عليه الوصول إلى نقاط إثارة عدّة في جسم الزوجة.

 

ووضعيّة التمدّد بأسلوب الكلب تختلف عن الوضعيّة التقليديّة، وتقضي بممارسة العلاقة الجنسيّة بين الرّجل وزوجته من الخلف. ويحبّ الرّجل هذه الوضعيّة في العلاقة لأنّها تُساعده في الوصول إلى النّشوة بشكلٍ أسهل.

 

الوضعيّة الفارسيّة

 

تُعتبر من أكثر الوضعيّات التي يُحبّها الرّجل أثناء ممارسة العلاقة الجنسيّة وتقضي بأن تكون الزّوجة هي المُسيطرة والمُتحكّمة فيها، في الوقت الذي يكون فيه الزّوج مُستلقياً وتأتي الزّوجة من الأعلى؛ الأمر الذي يسمح للرّجل بالمُداعبة بشكلٍ أسهل وزيادة الرّغبة الجنسيّة والإثارة لديه ولدى زوجته.

 

ويُشار إلى أنّ الرّجل غالباً ما يُثار من خلال الحركات والتصرّفات التي تدلّ على سيطرة المرأة في العلاقة الحميمة؛ لأنّ ذلك يُشعره بثقةٍ كبيرةٍ بنفسه وبرجولته وذلك يزيد من إثارته. من هنا، فإنّ اتّخاذ المرأة زمام المُبادرة في العلاقة الجنسيّ’ عادةً ما يروق للزوج ويُحسّن من أدائه الجنسي في الفراش.

 

بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض التّفاصيل التي تزيد من إثارة الرّجل أثناء العلاقة الحميمة والتي تتعلّق خصوصاً بتفاعل الزوجة خلال المُمارسة؛ إذ أنّ الرّجل غالباً ما يعشق المرأة التي تتفاعل معه بطريقةٍ غير متوقّعة فيكون عنصر المُفاجأة مدعاة للإثارة والمتعة أثناء العلاقة.

 

لقراءة المزيد عن الرجل والعلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

5 حركات ينتظرها الرّجل من زوجته خلال العلاقة الحميمة

ما هي أكثر الأمور التي يحبّها الرجل الجنسي؟

7 أمور تجذب رجلك بشكل غير متوقع أثناء العلاقة الحميمة!

‪ما رأيك ؟