حالة يمكن ان تصيب اي رجل فوق الـ٤٥... اكتشفها هنا!

حالة يمكن ان تصيب اي رجل فوق الـ٤٥... اكتشفها هنا!

يصيب مرض بيروني العضو الذكري مما يؤدي الى التوائه أم انعدام القدرة على الحصول على انتصاب كامل فهل يصيب كل الرجال؟ وهل هناك محفزات في الجسم تؤدي بالشخص الى الإصابة به؟ اليكم الجابة في مقال اليوم من صحتي.

 

ما هو مرض بيروني؟

 

مرض بيروني هو اضطراب يصيب العضو الذكري وهو عبارة عن اختلال في النمو داخل النسيج الليفي للعضو الذكري يحدث اعوجاجاً علوياً ملحوظاً في خلال عملية الانتصاب وبالعادة يتسبب بألم شديد فيصعب على الرجل الحصول على انتصاب كامل أو المحافظة على انتصاب. يظهر هذا المرض عند الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين ٤٥ و٦٠ سنة. بحال منع هذا المرض الرجل من الجماع عليه أن يستشير اختصاصياً في جراحة العضو.

 

كيف يصيب هذا المرض الأشخاص؟

 

عادة يصيب مرض بيروني الجدار الخارجي للعضو الذكري مما يعيق عملية تمدد العضو أثناء الانتصاب بل يصبح منحنياً الى أحد الجانبين أو الى الأعلى هذه النتيجة تكون عارضاً إما لبدء مرحلة المرض أي تكون الإلتهابات في العضو في مراحلها الأولى أو نتيجة وصول الفرد الى مراحل متقدمة من المرض.

الكتلة الموجودة في القضيب والتي تسبب انحنائه هي عادة التحام جرح بعد تمزق في نسيج العضو ولكن يبدو في بعض الأحيان أن الجرح لم يلتئم بشكل صحيح. من أسباب هذا المرض إصابة العضو الذكري بتمزق أثناء الانتصاب أو التواء غير متوقع أثناء الجماع مما يمزق الأنسجة الداخلية له ويؤدي الأمر الى فقدان الانتصاب مع انتفاخ شديد في المكان المصاب.

 

انتشار المرض

 

ينتشر المرض في أكثر الاحيان بين المصابين بمرض السكري والنقرس وتسمك النسيجي الليفي للكتف فهذه الأمراض تؤثر على التئام الجروح بطريقة صحيحة.

 

تعرفوا اكثر على المشاكل الجنسية عند الرجال عبر هذه الروابط:

 

نصائح للتوقف عن ممارسة العادة السرية

تليف البروستات... عارض لاضطرابات اخرى

تعرّف معنا على ابرز الامراض التي يمكن ان تصيب الخصيتين

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا