ساعدي زوجك للشعور بالإثارة عبر هذه الحركات!

ساعدي زوجك للشعور بالإثارة عبر هذه الحركات!

تبحث المرأة دوما عن وسائل لاثارة الرجل. وتهتم بشكلها الخارجي وملابسها لكي تبدو دائما جذابة وتنال الاعجاب. ومن اكثر المناطق اثارة في جسد المرأة هي الارداف والمؤخرة. وأحيانا، يمكنك الاستفادة من هذه المنطقة، لاثارة الزوج في السرير او خارج غرفة النوم. سنكشف لك في هذا المقال من موقع صحتي بعض تلك الحركات التي تثير الرجل.

 

إرتداء الملابس المثيرة

 

من المؤكد ان المظهر الخارجي المثير للمرأة يساهم في شكل كبير في إثارة الرجل ولاسيما في الفراش. لذلك لا تترددي في ارتداء الملابس الشفافة والمثيرة والجديدة. ويمكنك اعتماد اللون الاحمر لانه من اكثر الالوان الذي يحرّك غريزة الرجل.

 

المداعبة والقبلات

 

يحب الرجل ايضا ان تبادري انت وتقبليه اثناء الجماع، لان قبلاتك سيكون لها تأثير كبير على العلاقة الحميمة، ولا سيما اذا كانت تطال المناطق الحساسة عند زوجك. فهذه الحركة ستشعل رغبته وتثيره الى اقصى الحدود وتوطد الروابط العاطفية بينكما. وحاولي الا تتسرّعي وتحرقي المراحل، فكلما طالت مداعبتك لهذه المناطق كلما كان الامر مثيرا لزوجك ويحفّز رغبته الجنسية.

 

التفاعل اثناء العلاقة 

 

لا تصمتي اثناء العلاقة الحميمة، بل فاجئي زوجك بطريقة تفاعلك معه. يمكنك من خلال تفاعلك أن تشعريه برجوليته، وبانه شخص مثير، وهذا الامر سيغريه ويزيد من اثارته في الفراش، وستكون انت الرابحة هنا.

 

وضعيات جديدة 

 

لا تتردّدي في تجربة وضعيات جديدة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك. فبعض الوضعيات الجديدة ستثيره حتما وتساعد على التخلّص من الملل والرتابة اثناء العلاقة.

 

الإنحناء 

 

مما لا شك فيه ان انحناء المرأة، ربما لالتقاط شيء ما من على الارض، سيؤدي إلى بروز أردافها بشكل مثير، ما يشكل إشارة جنسية يلتقطها الرجل بسرعة، وربما قد تجعل مخيّلته تنشط بشكل كبير. وتعتبر هذه الحركة مثيرة جدا كونها تبرز ايضا النهدين من الامام.

 

الجلوس مع فتح الساقين

 

قد تكون حركة غير لائقة بالنسبة للمرأة، ولكنها في معظم الاحيان تكون عفوية ولاسيما اذا كانت المرأة ترتدي سروالا. ومع ذلك، فإن الرجل قد يفهمها على طريقته، ويتلقفها كأنها دعوة صريحة لعلاقة جنسية، لان  فتح الساقين يعتبر بمثابة إعلان واضح وصريح، يعبّر عن رغبة المرأة في التمادي جنسيا إلى أبعد الحدود.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع عبر الروابط التالية من موقع صحتي:

 

الكلام الصريح بين الزوجين قد يزيد من الاثارة!

القبلة... همسة إثارة إستقرّت على الشفاه

احذري من الاثارة المبالغة فنتائجها عكسية على زوجك

‪ما رأيك ؟