شكل جسمكِ يحمل الكثير من الدلالات حول حياتكِ الجنسية!

شكل جسمكِ يحمل الكثير من الدلالات حول حياتكِ الجنسية!

تعدّ العلاقة الحميمة بين الزوجين من أساسيات نجاح العلاقة وإستمرارها، ما يدفع الطرفين الى بذل كل الجهد لإرضاء الطرف الآخر ومنحه الثقة والسعادة، والإنسجام.

 

وهنا نشير الى ان المظهر الخارجي أو شكل الجسم يلعب دوراً أساسياً في هذه العلاقة الحميمة، لا سيما بالنسبة الى الرجل، الذي غالباً ما يبحث عن مواصفات معينة يحبّها في شكل زوجته الخارجي. ولمزيد من المعلومات عن العلاقة التي تجمع بين شكل جسم المرأة وحياتها الجنسية ودلالات ذلك، تابعي معنا موضوعنا التالي من صحتي:

 

المرأة ذات الشكل المستطيل

 

إن المرأة التي تملك شكل جسم مستطيل تتعامل مع العلاقة الحميمة بطريقة كلاسيكية وتقليدية، وهي لا ترغب بإضافة أي مفاجآت إليها، حيث أن القليل بالنسبة لها يكفي لإعادة الحياة والحيوية الى العلاقة.

 

الجسم البيضاوي

 

إن الشكل البيضاوي عند المرأة يرتبط بالنساء المسيطرات والقويّات، مع الإشارة الى أن الرجل يخاف عادة من الإرتباط بهذه النوعية من النساء، خصوصاً أن هذا النوع من النساء يلعب دور الرجل في العلاقة.

 

الشكل المثلث والخجل

 

إن شكل جسم المرأة المثلث يجذب الرجل أكثر من أيّ شكل آخر، لأنه يعبّر عن الخجل الذي يدّل على أعلى درجات الأنوثة، والسحر والإغراء. وفي هذه الحالة فإن الحياة الحميمة عند المرأة تكون متوازنة، لا بل مثالية وتعتمد على الإغراء وجذب الآخر.

 

المثلث المقلوب للواتي يتطلبن بكثرة!

 

إن النساء اللواتي يملكن الشكل الثلث المقلوب في أجسادهن، يتمتعن بحياة حميمة نشيطة، إلا أنها في معظم الحالات لا تكون على قدر التوقّعات، حيث أن هذا النوع من السيّدات هو شديد التطلّب وسقف التوقّعات عنده من الشريك مرتفع جدّاً ويصعب الوصول إليه.

 

الثقة والإثارة لهذا الشكل 

 

إن جسم المرأة الذي يكون على شكل الساعة الرملية يوحي بالثقة بالنفس والإثارة، وهو يلفت الأنظار بشكل كبير. وهذا لا يعني أن المرأة ضمن هذه الفئة لا تحتاج الى الكثير من العاطفة، لأنها تتعلّق بالرجل كثيراً وهي لا تعرف ما الذي تريده غير أنها ترغب بالتواجد مع شريكها طيلة الوقت.

 

لمزيد من المعلومات عن حياة المرأة الجنسية إليكم هذه المعلومات من صحتي:

 

تراجع الرغبة الجنسية عند المرأة: الأسباب والعلاجات

4 عوامل تؤدي الى إصابة المرأة بالتوتر الجنسي الحاد!

كيف تختلف الرغبة الجنسية عند المرأة حسب عمرها؟

‪ما رأيك ؟