كيف تثيرين زوجك خلال العلاقة الحميمة؟

كيف تثيرين زوجك خلال العلاقة الحميمة؟

لا تُخفى على احد فوائد العلاقة الحميمة وقدرتها في التأثير إيجاباً على الزواج واستمراريته، من هنا تبحث المرأة عن بعض الطرق لإثارة زوجها وجرّه نحو ممارسة العلاقة الحميمة بشغفٍ ومتعة. ولكن هل من طرق معيّنة لإثارة الزوج؟

 

كيف يستثار الرجل جنسيا

 

الكلام الجنسي

 

يعتبر الكلام الجنسي، كالرسائل التي ترسلها الزوجة خلال اليوم لزوجها، إمّا بواسطة تطبيق واتساب، أو تلك المكتوبة بخط اليد والتي تتركها في زوايا المنزل، من بين الطرق الفعّالة لإثارته جنسياً. فالمرأة بهذه الطريقة تظهر رغبتها بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها وتسمح لمخيّلته بأن تعمل وتتصوّر بعض الوضعيات الجنسية ما يعزز من حماسته لممارسة العلاقة الحميمة فور العودة إلى المنزل.

 

القبلات

 

تعتبر القبلات المثيرة، أي تلك التي تطال المناطق الحسّاسة هي من الأمور التي تزيد من رغبة الرجل على ممارسة العلاقة الحميمة. فالقبلة الفرنسية او الـFrench kiss أي التي يتمّ استخدام اللسان فيها هي الأكثر فعاليةً لإثارة الرجل، ولكن الأهم منها هو استخدام نفس تقنية القبلة ولكن على مناطق أخرى من جسمه غير الشفاه طبعاً.

 

اللنجري

 

إن الرجل يعشق أن ترتدي المرأة الملابس المثيرة والشفافة أي تلك التي تكشف قسماً كبيراً مقابل إخفائها للقليل عند ممارسة العلاقة الحميمة. من هنا لا بدّ من أن تحرص المرأة على ارتداء اللنجري المثير والذي يكون باللون المفضّل جنسياً عند زوجها، ما يساعد كثيراً على زيادة رغبته الجنسية وإثارته.

 

اللمس

 

إن لمس المرأة ومداعبتها لمناطق الرجل الحسّاسة، تساعده كثيراً في أن يستثار جنسياً ويشعر بأنه يرغب بممارسة العلاقة الحميمة بشدّة. من هنا على المرأة أن تسأله قبلاً عن المناطق الحسّاسة التي تثيره وأن تحرص على مداعبتها كعلامةٍ على رغبتها بممارسة العلاقة الحميمة.

 

العطر

 

من الطبيعي أن تثير بعض العطور رغبة الرجل الجنسية وأن تجعله يستثار أكثر. من هنا لا بدّ من ان تسأل الزوجة زوجها عن أكثر العطور التي تثيره جنسياً وأن تضعها عندما تشعر هي برغبة بممارسة العلاقة الحميمة معه. إن هذا الامر لا يثيره فقط، بل يسهّل من وصوله للنشوة أيضاً عند ممارسة العلاقة الحميمة.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

خلال فترة الحمل... تجنبّي هذه الممنوعات في العلاقة الحميمة!

متى تكون العلاقة الحميمة خطراً على الحمل؟

متى يجب التوقف عن العلاقة الحميمة في فترة الحمل؟

‪ما رأيك ؟