كيف يمكن ان تزيدوا من حميمية علاقتكما الزوجية؟

كيف يمكن ان تزيدوا من حميمية علاقتكما الزوجية؟

يبحث الزوجان بشكلٍ متواصلٍ ودائم عن طرق لزيادة الحميمة بينهما، وإضافة بعض الإثارة والتشويق على علاقتهما الحميمة. من هنا، وإذا منتم ترغبون في ذلك، لا بدّ ان تتابعوا قراءة السطور القادمة والاطلاع على طرق زيادة الحميمية.

 

زيادة الحميمية بين الزوجين

 

تناول الأطعمة المحفزة

لا شكّ ان لبعض الأطعمة دوراً مهماً في زيادة الرغبة الجنسية والحميمية بين الزوجين، والتي يجب بالتالي تناولها قبل ممارسة العلاقة الحميمة. نذكر من بين هذه الأطعمة المهمة: الأفوكادو، الشوكولاته الداكنة، البطيخ، اللوز، الهليون والجوز... إن هذه الأطعمة تحتوي على مواد كيميائية تعمل على إرخاء جدران الاوعية الدموية، وبالتالي تسهّل من وصول الدم إلى الأعضاء الجنسية.

 

عدم تخطي فترة المداعبة

إن فترة المداعبة مهمة جداً قبل ممارسة العلاقة الحميمة. فهذه الفترة تضمّ التقبيل المثير، العناق وغيرها، ويمكن ان تزيد من شعور الزوجين بالإثارة وتزيد من الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة. فالتقبيل بطريقة مثيرة، واستخدام اللسان وتمريره ببطءٍ على مناطق الشريك الحميمة، تساعد على تحفيزه جنسياً وتسهّل من الوصول للمتعة والنشوة.

 

التواصل

إن التحدث بصراحة عن كلّ الأمور التي يمكن ان تزيد من الشعور بالإثارة، كالوضعيات مثلاً، يمكن ان تساعد الزوجين في اكتشاف الأمور التي تثيرهما وتزيد من رغبتهما الجنسية. من هنا، إن التواصل بشكلٍ دائم حول الوضعيات التي لا تشكّل إزعاجاً للشريك الآخر، تساعدهما في التواصل إلى حلٍّ وسط وإلى المتعة والنشوة بطرق ولا أسهل ومضمونة.

 

الأجواء الرومنسية

إن خلق الأجواء الرومنسية تساعد كثيراً في زيادة الحميمية بين الزوجين. فالأجواء الرومنسية، كنثر الورود في أرجاء الغرفة، إضاءة الشموع، تحضير العشاء الشهي، كلها تساعد على زيادة الحميمية والرغبة الجنسية.

 

التجديد

إن التجديد بالعلاقة الحميمة، أي تغيير مكان ممارسة العلاقة الحميمة دائماً، يمكن ان يزيد الحميمية بينهما. فالتغيير يزيد من الرغبة الجنسية بشكلٍ مستمرّ ويجعل الزوجين يشعران بالكثير من التشويق لاختبار مشاعر جديدة في تلك الأمكنة المميّزة. فمثلاً، يمكن اختيار ممارسة العلاقة الحميمة في غرفة أخرى من المنزل، او في منزلٍ على الشاطئ أو في الجبل...

 

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

‪ما رأيك ؟