لضمان وصولكِ الى الرعشة في العلاقة الحميمة... إليكِ هذه الخطوات!

لضمان وصولكِ الى الرعشة في العلاقة الحميمة... إليكِ هذه الخطوات!

المرأة بطبيعتها تحتاج الى وقت أكثر من الرجل لتبلغ قمّة النشوة في العلاقة الحميمة أو ما يسمّى بهزة الجماع التي ترتبط بأحاسيسها ومشاعرها بشكل مباشر، مع الإشارة الى أن الوصول الى هذه المرحلة يحدث بالدماغ أولاً. وللتعرّف أكثر على طرق إيصال المرأة الى رعشة الجماع تابعي معنا موضوعنا التالي المفّصل من موقع صحتي.

 

ما هي الرعشة الجنسية عند المرأة؟

 

إن فترة الإثارة عند المرأة هي المرحلة التي تحدث فيها زيادة إفرازات الغدد المحيطة بالمهبل والتي تساعد في عملية الإيلاج وتمنع بالتالي حدوث آلام وأوجاع نتيجة الاحتكاك الذي يحصل خلال العلاقة الحميمة.

 

كيف تحدث رعشة الجماع عند المرأة؟

 

إن الوصول الى قمّة اللّذة الجنسية عند المرأة يتّم وفق خطوات متتالية:

 

- المداعبة: إن تبادل الملامسات والقبلات قبل العلاقة مع القيام ببعض حركات المساج الدائرية على الجسم من خلال إستخدام بعض الزيوت يساهم في وصول المرأة الى الإثارة الجنسية بشكل كبير، وهو من الأمور الضرورية والمهمة التي لا يجب إهمالها قبل الخوض في عملية الإيلاج.

 

- إثارة البظر: المرأة تصل الى رعشة الجماع أو الأورجازم من خلال مداعبة وإثارة البظر قبل الإيلاج، وذلك بوسائل مختلفة إما باليدين أو باللسان أو بالعضو الذكري، ما يؤدي الى إنتاج الإفرازات المهبلية الطبيعية لترطيب المهبل، ويسّهل عملية اﻹيلاج ويجعلها أكثر متعة.

 

- تدليك الثدي: إن حلمات الثدي تحتوي على كميات كبيرة من الألياف العصبية شديدة الحساسية، لذلك فإن تدليك الثديين هو من المراحل المهمة التي تعزز قدرة المرأة على الوصول الى الرعشة التامة.

 

- إثارة الجي سبوت: منطقة الجي سبوت هي كتلة صغيرة من الألياف والأنسجة تقع داخل المهبل على مسافة 5 سم، وهي نقطة شديدة الحساسية ويمكن إثارتها بسهولة في حال تمّ إكتشافها من قبل الزوج. وإن الوصول الى هذه المنطقة عند المرأة من شأنه أن يحدث رعشة الجماع بطريقة ممتعة وقوية وسهلة.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن رعشة الجماع وطرق الوصول إليها:

 

وصولكِ الى هزّة الجماع أمر غير مستحيل مع هذه النصائح المهمة!

حقائق عن رعشة الجماع لا تعرفينها!

كل ما يجب معرفته حول هزة الجماع

‪ما رأيك ؟
من انوثة