للرجل فقط... 5 أخطاء تجنّبها بعد العلاقة الحميمة

للرجل فقط... 5 أخطاء تجنّبها بعد العلاقة الحميمة

يمكن أن يُدمّر الرجل متعة العلاقة الحميمة بفعل بعض الأخطاء التي يرتكبها بعد الجماع مباشرة، وتسبب الازعاج لزوجته. تابعنا في هذا المقال من موقع صحتي لتكتشف تلك الاخطاء حتى لا تقع فيها.

 

1- النوم

 

 ذهابك الى النوم مباشرة بعد العلاقة الحميمة حتماً سيزعج زوجتك ويسبب لها الاحباط، ويعكّر مزجها، فهي تنتظر منك المداعبة والتقبيل، وبعض الرومانسية التي تلي الجماع. فلا تخلد الى النوم لو مهما كنت متعباً.

وإن كنتما تنامان في سريرين منفصلين، لا تنتقل الى سريرك أو الى غرفتك بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة، فقد يكون مفيداً أن تناما هذه الليلة معاً جنباً الى جنب، لأنَّ الانفصال عن بعضكما قد يؤدي إلى فتور في المرة المقبلة.

 

2- الاستحمام

 

 قد تذهب مباشرة فور الانتهاء من العلاقة الحميمة الى الاستحمام، وهذا خطأ آخر عليك تجنّبه. فقد تظنّ زوجتك أنّك تشعر بالاشمئزاز من العلاقة الحميمة وترغب بالتخلّص من آثارها بسرعة.

 

3- التعليق السلبي

 

 لو مهما كانت نتائج العلاقة الحميمة، اياك ان تعلّق بشكل سلبي أمام شريكتك لانّ ذلك قد يؤذي مشاعرها ويسبّب لها الاحباط، وبالتالي يفسد علاقتكما. الأفضل أن تعطي تلميحات بسيطة عن الأشياء التي ترغب بها، وتجنّب توجيه الانتقادات أو التعليقات الجارحة.

 

4- ارتداء الملابس

 

من شأن هذه الخطوة أن تفسد مزاج شريكتك بعد العلاقة الحميمة، وتشعرها أنك لم تكن مرتاحاً خلال العلاقة، وكنت تنتظر انتهاءها كي ترتدي ملابسك بسرعة. انتظر قليلاً قبل أن تقوم بتلك الخطوة.

 

5- الطعام

 

 ايّاك أن تسرع بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة إلى المطبخ بحثاً عن طعام تلتهمه، فحتماً ستفكر زوجتك أنك لم تستمتع معها، بسبب شعورك بالجوع وتفكيرك المستمر بالطعام. وبدلاً من الهروع فوراً الى المطبخ، يمكنك إحضار الأطعمة الخفيفة الى غرفة النوم لتناولها، وتحافظ بالتالي مع زوجتك على التواصل والترابط الذي تخلقه العلاقة الحميمة.

 

اقرأوا المزيد عن أخطاء العلاقة الحميمة على هذه الروابط:

 

4 أخطاء تقف وراء فشل علاقتكم الجنسية!

أخطاء ترتكبينها قد تدمر حياتك الجنسية!

احذروا هذه الاخطاء أثناء العلاقة الحميمة

‪ما رأيك ؟
من انوثة