ما هو السمك الطبيعي للعضو الذكري؟ وكيف يمكن قياسه؟

ما هو السمك الطبيعي للعضو الذكري؟ وكيف يمكن قياسه؟

عندما يتعلق الأمر بالعضو الذكري، هناك توقعات مختلفة بين الرجال فيما لا يمكن التأكد فعليا مما إذا كان القضيب الشخصي يرقى إلى مستوى التوقعات العامة. موقع صحتي يبحث في قياسات العضو الذكري.

يشعر الرجال بالقلق بشأن طول العضو الذكري وإذا كان طويلا بما يكفي لإرضاء الشريك. وقد يمتد القلق بين الشريكين أيضا إلى سمك العضو الذكري، والذي قد يسبب ألما للمرأة في حال كان سميكا جدا. فالقضيب الصغير أو الرقيق جدا غير مرغوب عادة بين الرجال والنساء على حد سواء.

 

ما هو العضو الذكري السميك؟

حتى لو كان الرجل قلقا بشأن حجم عضوه الذكري، فإن العديد من الرجال يتناسبون بشكل طبيعي مع النطاق المتوسط. يتراوح متوسط القضيب بين 5 و6 بوصات. كما أن هناك بعض المتوسطات عندما يتعلق الأمر بسماكة القضيب.

يبلغ متوسط محيط القضيب حوالي 5.3 بوصة. إذا كان عضو الرجل أعلى من هذا الرقم، فيُعتبر سميكا. ويقول الخبراء الطبيين إن محيط القضيب يسمح للمرأة بالرضا الشديد أثناء ممارسة الجنس. بحيث سيتمكن القضيب من الوصول إلى النهايات العصبية عند المرأة مما سيوفر تحفيزًا إضافيًا.

 

كيفية قياس العضو

عندما يقوم الرجل بقياس محيط قضيبه حتى يتمكن من معرفة ما إذا كان سميكًا، فيجب أن يفعل ذلك عندما يكون القضيب منتصبًا بالكامل. يتم أخذ قياس السماكة عادة حول نقطة المنتصف، فهذا هو أوسع جزء من القضيب ويسمح للرجل بالحصول على أدق القياسات.

فعند الانتصاب، تصبح حشفة العضو أكثر سمكًا بفضل النتوءات الطبيعية الموجودة على الجانبين. هذا يسمح بتعدد المناطق التي قد يرغب فيها الرجل بقياس وتحديد مدى ثخانة عضوه الشخصي.

سيكون الرجل بذلك قادر على معرفة ما إذا كان ضمن المعدلات المتوسطة للسمك الطبيعي. كما يمكن أن يأخذ قياسًا حول قاعدة العضو وهي المنطقة التي ستكون قادرة على تحفيز البظر وستسمح للمرأة بمزيد من المتعة أثناء ممارسة الجنس.

قد يحتاج بعض الرجال إلى مساعدة في القياس. قد يبدو هذا غريبا، لكنهم قد يرغبون في طلب بعض المساعدة من الطبيب، أو الشريك الموثوق فيه إن توفر.

 

لقراءة المزيد عن الإنتصاب:

‪ما رأيك ؟
من انوثة