هذا ما يفكر به الرجل خلال العلاقة الحميمة!

هذا ما يفكر به الرجل خلال العلاقة الحميمة!

لا شكّ في أن العلاقة الحميمة تلعب دوراً مهماً في توطيد الرابط بين الزوجين، وهي ما تستلزم منهما الكثير من العناية والاهتمام في تفاصيلها. ولكن، وعند ممارسة العلاقة الحميمة، قد تتساءل المرأة أحياناً عمّا يدور في رأس الرجل، إليكِ إذاً بعض من هذه الأفكار.

 

ما الذي يفكر به الرجل خلال الجنس

هل أقوم بعملٍ جيّد؟

أثناء ممارسة الجنس يفكّر الرجل كثيراً عمّا إذا كان يرضي شريكته، وأنه يساعدها في الوصول إلى النشوة. فهو يخاف أن يقوم بأيّ حركة أو عملٍ قد يشكّل خيبة أملٍ لها، فيحرص بالتالي على القيام بكلّ شيء بهدف إسعادها.

 

توقيت القذف

يفكّر الرجل أيضاً عند ممارسة الجنس بالتوقيت الصحيح للقذف، خصوصاً إذا كانت المرأة من النوع الذي لا يعبّر عن سعادته خلال العلاقة الحميمة وبالتالي عدم معرفته إذا كانت قد وصلت للنشوة التي تهدف لها. فالرجل ينتظر بالتالي بعض الإشارات والمساعدة من المرأة، لمساعدته على تحديد الوقت المناسب للقذف.

 

الجوع

يمكن أن يفكّر بعض الرجال أيضاً بالأكل، وبما سوف يتناوله عند الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة. فقد يشعر البعض بالرغبة في تناول الطعام، بعد القيام بالمجهود البدني والفكري أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

 

نساء أخريات

إن مشاهدة الرجل للأفلام الإباحية، يمكن أن يؤدي إلى سيطرتها على أفكاره عند ممارسة الجنس. فيمكن بالتالي أن يتخيّل بعض النساء، أو حتى بعض الوضعيات الجنسية التي من الممكن ان تكون قد أعجبته، والتي تزيد من رغبتها الجنسية.

 

بعض النصائح لتعزيز العلاقة الحميمة

عدم تخطي فترة المداعبة

من المهم جداً أن يركز الزوجين على فترة المداعبة، أي التقبيل واللمس، لمدة لا تقلّ عن 15 دقيقة. فهذا ما يساعد الزوجين في الوصول للنشوة، ويزيد من الرغبة الجنسية.

 

التحدث مع الشريك الآخر

من المهم، وفي حال كان الزوجين يعانيان من مشاكل معيّنة تمنع استمتاعهما خلال العلاقة الحميمة، فمن المهم التحدث بها ومصارحة الطرف الآخر بهدف حلّها. فهذا الأمر يساعدهما في زيادة رغبتهما الجنسية وبالتالي الوصول للنشوة.

 

لقراءة المزيد عن حياة الرجل الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

كم مرة يحتاج الرجل للعلاقة الجنسيّة في الأسبوع؟

لماذا يحبّ الرجل الجنس كثيراً؟ إليكم الأسباب

هل يشتهي الرجال ممارسة العلاقة الحميمة أكثر من النساء؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا