هل يُفكّر الرجل بالجنس أو الحبّ أكثر؟

هل يُفكّر الرجل بالجنس أو الحبّ أكثر؟

يُعتبر الجنس عند الرّجل من أكثر الأمور أهمّية وذلك لأنّه كائنٌ حسّي يولي حواسه اهتماماً كبيراً خصوصاً حاسة النّظر التي تُعدّ المُحفّز الجنسي الأوّل بالنّسبة إلى الرّجل. فهل يُفكّر الرجل بالجنس أو بالحبّ أكثر؟ الجواب في هذا الموضوع من موقع صحتي.

 

الحبّ والجنس عند الرّجل

 

يختلف وصف الحبّ كثيراً حتّى في بعض الأحيان فقد يصعب الاتّفاق على وجود تعريفٍ للمشاعر وتسمية هذا الأمر بأنّه حبّ. والرّجل بطبيعته مغامرٌ ويُمكن أن يفعل المُستحيل حتّى يصل إلى مَن يحبّها وهو يخاف عليها كثيراً حتّى من نفسه.

 

أمّا في ما يتعلّق بالجنس، فإنّه يختلف عن الحبّ بالنّسبة إلى الرّجل؛ لأنّه يعتبر أنّ الممارسة الجنسيّة تأتي تلبية لرغبةٍ جسديّةٍ يشعر بها ويحتاج إلى إشباعها وقد يحصل ذلك بوجود الحبّ أو عدمه.

 

كيف يُفكّر الرّجل بالجنس؟

 

يُمكن أن يرى الرّجل امرأةً تُعجبه كثيراً من الخارج فينجذب إليها جسدياً ويسعى جاهداً للتعرّف عليها وإقامة علاقةٍ حميمة معها في حال كان الانجذاب قويّاً وسيطر على تفكيره.

 

هكذا يُمكن أن تُسيطر الأمور الجنسيّة على دماغ الرّجل عندما تُعجبه امرأةً معيّنة؛ فيقضي معظم وقته وهو يبحث عن عدّة وسائل فعّالة التي تُمكّنه من التكلّم معها والتعرّف عليها وبالتالي دعوتها إلى موعدٍ غرامي ثمّ ممارسة العلاقة الحميمة معها في حال وجد أنّها ذكيّة وزاد انجذابه لها.

 

فهذا الشّعور القويّ الذي يُعتبر بعيداً عن الحبّ يجعل من الرّجل يُفكّر كثيراً، ولكن في حال كان الرّجل واقعاً في حبّ امرأةٍ ما فإنّه يُفكّر كثيراً بها ولكنّ هذا التفكير بختلف عن الحالة الأولى حيث يكون أكثر استقراراً وأكثر دفءاً يميل إلى الرّغبة في رؤيتها والبقاء إلى جانبها والإحساس بمشاعرها.

 

الرّجل يفكّر بالجنس أكثر من المرأة

 

ليس سراً أنّ الرّجل يفكّر بالجنس كثيراً؛ إذ أنّ معظم الرّجال تحت سنّ الـ60 عاماً يُفكّرون في الجنس على الأقلّ مرّة واحدة يومياً.

 

بالمقارنة مع المرأة، يُفكّر الرجل بالجنس ضعف المرأة ولكن غالباً ما يكون التّفكير في ذلك مختلفاً عما يفعله ويكون غالباً أشبه بتخيّلاتٍ جنسيّة.

 

أخيراً فإنّ التفكير بالجنس بالنّسبة إلى الرّجل يختلف كثيراً عن التفكير بالجنس المُقترن بالحبّ، ولكن على أيّ حال فإنّ الرّجل لا ينفكّ يُفكّر بالأمور الجنسيّة التي تميل أكثر إلى التخيّلات.

 

إليكِ المزيد من موقع صحتي عن الأفكار والتخيّلات الجنسية:

 

تفكير المرأة بالجنس... حالة طبيعية تحمل الكثير من الفوائد الصحيّة!

من يفكّر اكثر بالعلاقة الحميمة... المرأة أو الرجل؟

4 تخيّلات جنسيّة شائعة عند الرّجل... ما هي؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة