3 عادات يجب أن تتنبّه لها بسبب تأثيرها على الانتصاب لديك!

3 عادات يجب أن تتنبّه لها بسبب تأثيرها على الانتصاب لديك!

عادات تؤثر سلباً على الانتصاب

هل تلاحظ أنّ الانتصاب لديك ضعيف ما يؤثر كثيراً على نفسيتك ويشعر بصعوبة اتمام العلاقة الزوجية؟ اذا كانت هذه الحالة غير اعتيادية بالنسبة لك وغير ناتجة عن مشكلة مرضية، من المهمّ أن تتعرّف معنا على 3 عادات غالباً ما تؤدي الى ضعف في الانتصاب لدى الرجل لكي ترى بنفسك اذا كان أياً منها يسبّب لك هذه المشكلة.

1- التدخين: لكي يحصل الانتصاب بالشكل الصحيح، يجب أن تكون الأوعية الدموية قادرة على امداد العضو الذكريّ بالدمّ حيث يحتبس داخل نسيج القضيب عند حدوث الانتصاب. ولكن التدخين هو سبب أساسيّ لحدوث انسداد في الشرايين، ولذلك لا يمكن استغراب حدوث ضعف الانتصاب عند المدخّنين. فاذا كنتَ ترغب في استعادة الانتصاب الطبيعيّ، ابدأ من الاقلاع عن التدخين.

2- عدم ممارسة أي نشاط بدنيّ: هل أنتَ جالس طوال اليوم وفي الليل تفضل الاستلقاء أيضاً؟ اذاً لا تستغرب في حال حدوث عدم الانتصاب لديك. فأنتَ بحاجة لزيادة تدفق الدمّ في أنحاء جسمك ما يؤثر مباشرة على التدفق الدمويّ الى العضو الذكريّ. لذا ابدأ بممارسة الرياضة مرّتين الى ثلاث مرّت اسبوعياً لتبدأ بملاحظة الفرق بنفسك.

3- تناول الوجبات الدسمة: تماماً كما ذكرنا أعلاه، فانّ كلّ ما يعيق الحركة الدموية في الجسم ويسبّب انسداد الشرايين له تأثير سلبيّ مباشر على الانتصاب. فاضافة الى الرياضة وقلّة الحركة، هناك طبعاً عادة تناول الوجبات الدسمة والغنيّة بالدهون، خصوصاً اذا كان ذلك يتمّ يومياً وبافراط فيرتفع الكولسترول الضارّ في الجسم ما يسبّب انسداد الشرايين تدريجياً.

توقف عن هذه العادات الثلاثة يومياً، ولن ترى فقط تحسّناً في الانتصاب بل في صحّتك اجمالاً.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

تابعوا المزيد من المواضيع عن الصحة الجنسية لدى الرجل عبر الروابط التالية:

كيف تعرف أنّك مصاب بالثآليل التناسلية؟

ما الذي يشير اليه صراخ الرجل خلال العلاقة الحميمة؟

سرعة القذف... هل هي حالة دائمة او مؤقتة؟

‪ما رأيك ؟