ما الذي يشير اليه صراخ الرجل خلال العلاقة الحميمة؟

ما الذي يشير اليه صراخ الرجل خلال العلاقة الحميمة؟

صراخ الرجل خلال العلاقة الحميمة

غالباً ما يتمّ الربط ما بين المرأة والصراخ في العلاقة الحميمة، حيث تكون هذه الطريقة الأكثر شيوعاً لها لتعبّر من خلالها عن متعتها ورغبتها في الجماع. لكن ماذا عن صراخ الرجل في العلاقة؟ ما الذي يشير اليه؟ وهل له دلالة واحدة فقط؟

 

أكثر من دلالة لصراخ الرجل في العلاقة

- أولاً، يُعتبر صراخ الرجل في العلاقة تماماً كما المرأة دليلاً على استمتاعه بالعلاقة وشعوره بالنشوة وتفاعله مع زوجته خلال الجماع.

- ثانياً، بحسب خبراء الصحّة الجنسية، فانّ صراخ الرجل عند القذف تحديداً يعود الى التوتر الذي يشعر به في عصب قضيبه، ومن ثمّ الشعور بالاسترخاء بعد القذف.

- ثالثاً، في بعض الحالات، يمكن للتخيّلات الجنسية التي تمرّ في بال الرجل خلال ممارسة العلاقة الحميمة أن تكون سبباً وراء صراخه، حيث يسرح في أفكاره ويبدأ التخيّل.

 

ماذا لو كان الرجل لا يصرخ في العلاقة؟

يمكن أن تتساءل الزوجة أحياناً كثيرة عن سبب عدم صراخ الرجل أبداً خلال العلاقة الحميمة لا بل امتناعه عن التكلّم أو التعبير نهائياً. فهل ذلك يشير الى عدم وجود شغف أو حبّ في العلاقة؟

ليس ذلك أكيداً أبداً، فمعظم الرجال يفضّلون التكتّم عن مشاعرهم ولا يحبّون أن يظهروا مشاعرهم في العلاقة. وذلك يعود بشكل أساسيّ الى طريقة تربية الطفل الذكر حيث يتمّ تعويده على عدم الكلام عن أحاسيسه او التعبير عنها.

لذا من المهمّ للزوجة أن تتحدّث مع شريكها، وتكشف له مدى رغبتها في أن يشاركها مشاعره سواء الايجابية او السلبية ما يزيد من التفاعل في العلاقة.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

المزيد من المواضيع عن العلاقة الحميمة تجدونها عبر الروابط التالية:

التفكير المستمرّ بالعلاقة الحميمة مشكلة حقيقية... كيف يمكن التعامل معها؟

ما الذي تدلّ عليه سرعة الانتصاب عند الرجل؟

كيف يمكن ان تحافظي على الشغف في علاقتك الزوجية خلال فترة الدورة الشهرية؟

‪ما رأيك ؟