4 طرق لتضييق المهبل بفعالية ... إعتمديها من دون تردد!

4 طرق لتضييق المهبل بفعالية... إعتمديها من دون تردد!

رؤى معلوف

نتيجة تكرار تجارب الحمل والولادة، قد تعاني فئة كبيرة من السيدات من مشكلة إتساع المهبل وإرتخاء عضلات المنطقة، ما ينعكس سلباً على حياتها الجنسيّة، ويؤدي الى نفور المرأة من العلاقة الحميمة وإبتعادها تدريجياً عن شريكها بسبب عدم إستمتاعها في الإتصال الجنسيّ، ما يهدد بفشل الزواج وعدم إستمراره.

وهنا نشير الى أن عضلات المهبل لها قدرة عالية على التمدد ثم استرجاع شكلها الطبيعي مجدداً، ومن الممكن تحفيز نجاح هذه العملية من خلال الإلتزام بهذه الخطوات التالية التي تساهم في تضييق المهبل:

 

اللجوء الى ممارسة تمارين كيجل

 

لا تهملي ممارسة تمارين كيجل بشكل دوريّ ومنتظم، حيث أن هذه الرياضة أساسية لتقوية عضلات قاع الحوض وشدّ المهبل. وللحصول على أفضل النتائج من الممكن تنفيذ هذا النوع من الرياضة من خلال الحفاظ على عقد عضلات الفخذ لمدّة 10 ثواني ثم تحقيق إرتخاء الجسم لفترة محددة، مع ضرورة إعادة هذا التمرين لأربع مرات يومياً على الأقلّ.

 

إستخدام تمارين القرفصاء

 

إن الجلوس في وضعية القرفصاء يحمل العديد من التأثيرات الجيّدة والإيجابية في تضييق عضلات المهبل، وذلك من خلال إستعادة المرونة الى المنطقة. وإن تطبيق هذا التمرين السهل يكون بالوقوف وتثبيت القدمين في نفس المستوى، ثم التظاهر بالجلوس على كرسي، ليكون العمود الفقري بوضعية محايدة مع ضرورة رفع الصدر.

 

ممارسة اليوغا بشكل يومي

 

لا شكّ أن لتمارين اليوغا الكثير من الفوائد الصحيّة للجسم، وهنا نشير الى أن هذه المميزات قد تطال عملية تضييق المهبل أيضاً، حيث أنها تساعد مع الوقت على تحقيق إنكماش عضلات الحوض مما يؤدي إلي تضييق المهبل تديجياً.

 

تطبيق الألوفيرا لتضييق المهبل

 

تمتلك نبتة الصبار أو ما يعرف بالألوفيرا العديد من الفوائد الطبية المدهشة، ومن الممكن إستخدامها لتضييق المهبل بفعالية، بفعل إحتوائها على معدلات عالية من الفيتامينات الضرورية التي تمنع تمدد العضلات الموجودة في منطقة الحوض.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن طرق تضييق المهبل:

هل لتضييق المهبل تأثيرات إيجابية على العلاقة الحميمة؟

إذا كنتِ تفكّرين بالخضوع لتضييق المهبل بالليزر هذا الموضوع يهمّكِ!

الولادة الطبيعيّة توسّع المهبل... ولكن لا داعي للقلق!

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا