5 نقاط ضعف للرجل في الفراش تقوم بها المرأة وتثير رغبته إلى أبعد حدود!

5 نقاط ضعف للرجل في الفراش تقوم بها المرأة وتثير رغبته إلى أبعد حدود!

اكتشاف المرأة لنقطة ضعف الرجل أثناء العلاقة الحميمة بينهما في الفراش، ليست فقط جسديّة، بل قد يُثار الرجل بسبب ممارسات الشريكة الجنسيّة أكثر من مجرّد ملامسة أعضائه التناسليّة. ونقطة ضعف الرجل في الفراش لا تقتصر على فعل واحد بل تضمّ مجموعات أفعال وممارسات تقوم بها المرأة أمامه وقدرتها على تحفيزه بصريّاً سمعيّاً وجسديّأً لممارسة علاقة حميمة معها. تعرّفوا إذاً على مجموعة الممارسات التي تنصبّ في نقطة ضعف الرجل في الفراش.

 

نقاط ضعف الرجل في الفراش

التدليك والمساج، فيحتاج الزوج قبل ممارسة العلاقة إلى الاسترخاء والراحة العقليّة والجسديّة. لذا أهمّ طريقة لإدخاله في جو الجماع والإثارة وتحفيزه هو التخلّص من التوتر عبر قيام الشريكة ببعض التدليك الحسّي الخفيف بيديها بدءً من فروة الرأس، وصولاً إلى الرقبة والأكتاف والظهر وأخيراص لمسات خفيفة على أعضائه التناسليّة من دون تحفيزها بالكامل في هذه المرحلة.

 

التعرّي ببطء، من المثيرات البصريّة التي تثير الرجل، وتلعب دوراً في إثارته جنسيّاً، هو تعرّي المرأة من لباسها أمام أعين الرجل ببطء بدءً من المناطق غير المثيرة وصولاً إلى المناطق الأكثر إثارة في جسدها. هذه العمليّة تشعل رغبة الرجل وكأنها تتحدى قدرته على التحمّل.

 

صوت المرأة، سماع الرجل لصوت المرأة وهمساتها في أذنه من نقاط ضعف الرجل في الفراش، فإنّه يحب  سماعها تكلّمه أثناء العلاقة الحميمة، لأن صوتها يثيره. خاصة إذا نادته باسمهم وهي تنظر في عينيه.

 

رائحة عطر الشريكة، رائحة الزوجة من بين نقاط ضعف الرجل في الفراش. لأنّ العطر يؤثّر بالرجل ويجذبه كثيراً، ويلعب وراً في إثارته.

 

تنفّس الشريكة وتنهّداتها، من المعروف أن الزوج يحبّ سماع تنفّس شريكته السريع وتنهّداتها والأصوات التي تصدرها باعتبار أنّها تعبّر عن راحتها وبسطها، لذا يهمّ الرجل أن يسمع هذه المؤثّرات الصوتيّة.  

  

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com


لقراءة مزيد من المقالات عن الصحة الجنسية اضغطوا على الروابط التالية:

ما هي حقيقة تأثير مشاهدة الأفلام الإباحيّة على ضعف الانتصاب؟

5 أمور غريبة تثير زوجكِ خلال العلاقة الحميمة وتجذبه اليكِ!

من يستمتع أكثر بالعلاقة الحميمة... الرجل أم المرأة؟


‪ما رأيك ؟
من انوثة