5 أمور غريبة تثير زوجكِ خلال العلاقة الحميمة وتجذبه اليكِ!

5 أمور غريبة تثير زوجكِ خلال العلاقة الحميمة وتجذبه اليكِ!

 امور غريبة يحبها الرجل في العلاقة الحميمة

لجعل العلاقة الحميمة مثيرة ومشوّقة، تبحث المرأة عن بعض الأمور والحيل التي يمكن ان تعزز من رغبة الرجل الجنسية. لذلك، ولتحقيق هذا الهدف ومساعدكِ في الوصول الى النشوة والسعادة، سوف نطلعكِ على ابرز الامو الغريبة التي يعشقها الرجل خلال العلاقة الحميمة.

 

امور غريبة يحبها الرجل في العلاقة الحميمة

الأصوات

يحبّ الرجل عند ممارسة العلاقة الحميمة ان يسمع الأصوات المثيرة الصادرة من زوجته، والتي يمكن ان تزيد من شعوره بالإثارة وتسهّل من وصوله للنشوة. فالأصوات المثيرة او ما يُعرف بالآهات، يعتبرها ايضاً دليلاً على شعور المرأة بالسعادة، ما يعزز من ثقته بنفسه ويجعله مستمتعاً.

 

عنصر المفاجأة

ان التغيير والتجديد عند ممارسة العلاقة الحميمة يبعد شبح الروتين والملل عنها. من هنا، لا تهملي اختيار بعض الوضعيات الجديدة والمثيرة التي يمكن ان تعزز المتعة في السرير وتساعدكما على الوصول الى النشوة بطريقة سهلة. ولكن، وعلى الرغم من ان هناك العديد من الوضعيات الجنسية التي يمكن ان تعتمديها وزوجكِ عند ممارسة العلاقة الحميمة، الّا انه عليكِ ان تختاري تلك الآمنة والتي لا تسبب ايّ اضرارٍ صحية لكما.

 

الملابس المثيرة

ان اكير ما يحبّ الرجل اثناء ممارسة العلاقة الحميمة هو اختياركِ للملابس المثيرة. فعليكِ ان تلجئي الى اللانجري الشفاف او ان تختاري الألوان التي تثير رغبته الجنسية مثل الأحمر.

 

المرآة

من الأمور الغريبة التي يحبها بعض الرجال ايضاً هي ممارسة العلاقة امام المرآة. فبعض الرجال يحبون النظر الى المرآة اثناء ممارسة العلاقة الحميمة، قد يزيد هذا الامر من ثقتهم بنفسهم ويتأكدون ايضاً من رضا الشريكة وسعادتها.

 

كلمات المديح

يحبّ معظم الرجال ان يسمعوا كلمات المديح من شريكات حياتهم عند ممارسة العلاقة الحميمة. أي انهم يحبون ان يسمعوا ان المرأة راضية عن العلاقة الحميمة وانهم يبلون حسناً ويساعدونها في الوصول للنشوة. ان سماع كلمات المديح لا تعزز من ثقة الرجل بنفسه فحسب، بل تزيد ايضاً من شعوره بالإثارة.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية للرجل اضغطوا على الروابط التالية: 

ما هي علاقة إرتفاع ضغط الدم بضعف الانتصاب عند الرجل؟

وضعيّات جنسيّة تساعد في الحدّ من مشكلة القذف السريع

لمريض السكّري... اتّبع هذه الخطوات للوقاية من ضعف الإنتصاب!

‪ما رأيك ؟