6 أوضاع جنسية هي الأفضل بالنسبة للمرأة!

6 أوضاع جنسية هي الأفضل بالنسبة للمرأة!

يسعى الثنائي إلى التطوير والتجديد الدائم في حياتهما الجنسية بهدف إحداث تغيير إيجابي وتخطّي الروتين والملل، وهنا نشير الى أن الانسجام هو عامل ضروري لإستمرار العلاقة ونجاحها من خلال الحرص على زيادة مشاعر الحب والتآلف والتقارب بين الزوجين.

 

في الموضوع التالي من موقع صحتي سنعرض بشكل مفصّل أكثر الوضعيات الجنسية المناسبة التي تفضلّها المرأة خلال العلاقة:

 

وضعية رفع الساقين

 

في هذه الوضعية تكون المرأة مستلقية على ظهرها وساقيها لأعلى فوق كتفي الزوج، وذلك يكون إما من خلال رفع ساق واحدة أو الساقيم معاً، ما يشعر المرأة بإستمتاع كبير.

 

وضعية الفارسة

 

في هذه الحالة تكون المرأة في الموقع الأعلى ويكون التحكم في يدها ما يشعرها أكثر بالثقة،وخلال الوضعية يكون الرجل ممدداً على ظهره وهي جالسة فوقه. وهنا نشير الى أن هذه الطريقة لا تشعر المرأة بالرضا الجنسي الكبير فقط، بل هي أيضاً تناسب الرجل الذي يعاني من مشكلة سرعة القذف أو آلام الظهر وإضطرابات القلب.

 

الجماع الجانبي

 

نسبة كبيرة من النساء تفضّل إعتماد هذه الوضعية حلال العلاقة، وخلالها يتفاعل الزوج مع زوجته حيث تحتوي المرأة جسم الزوج بين فخذيها.

 

وضع زهرة اللوتس

 

في هذه الحالة يجلس الزوج متربعاً وتجلس الزوجة في حضنه وجهاً لوجه، وقدميها تلتفان حول وسطه، والمرأة تفضّل هذا الوضع لأنه يتيح للزوجة التحكم في الدخول والخروج، كما أنه وضع يسمح للزوج مداعبة زوجته في منطقة الرقبة وتحت الأذن، وهي مناطق إثارة أساسية لدى المرأة.

 

وضعية أسلوب الكلب

 

تجلس المرأة في هذه الحالة على قدميها ويديها ويجلس الزوج خلفها من أجل إتمام العلاقة الحميمة، وهنا نشير الى أنه وخلال هذه الوضعية يصل الرجل الى أقصى نقطة إثارة عند المرأة، ما يسمح لها بالاستمتاع بشكل أكبر.

 

وضع الملعقة

 

يعتبر وضع الملعقة من الاوضاع الرائعة جنسياً بالنسبة للنساء لأن المرأة تحب أن تشعر بجسم الرجل يلامس ظهرها، وهي تعشق إحساس الذراعين يلتفان حولها، وللقيام بهذا الوضع يجب أن يرقد الرجل خلف المرأة مع إرجاع النصف الأسفل من جسمها ووضع رجله فوق فخذها، علماً أن إثارة المرأة الأكبر تكون من خلال مداعبة جسمها والهمس في أذنها بكلمات خاصة من الزوج.

 

إقرأوا المزيد عن العلاقة الزوجية عبر موقع صحتي:

 

4 أسئلة جنسية محرجة يخشى البعض طرحها... ما هي؟

للرجل فقط... 3 خصال خاطئة ابتعد عنها للحفاظ على زواجك!

6 تمارين رياضية فعالة لحياة جنسية أفضل!

‪ما رأيك ؟
من انوثة