كيف تتجنب الطاقة السلبية؟

كيف تتجنب الطاقة السلبية؟

ان شخصية الانسان تكون في كثير من الاحيان معرضة للتأثر بالأمور المحيطة به، ان بطريقة ايجابية أو بطريقة سلبية. وبما ان الانسان بطبعه يميل الى الامور السيئة ويحتاط منها اكثر فهو يكون أكثر قابلية للتأثر بالطاقة السلبية المحيطة به. ومن هنا نقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي عدداً من النصائح للوقاية من الطاقة السلبية.

 

نصائح للوقاية من الطاقة السلبية

 

- الابتعاد عن اصحاب المزاج السيء: ينصح علماء النفس بالابتعاد عن الاشخاص الذين يميلون الى اظهار المشاعر السلبية إما بسبب ضغوطات يعيشونها أو بسبب شخصيتهم المتشائمة دوماً.

 

- كيفية التأثير على المزاج: ان الحديث السلبي يؤثر دوماً بالاحباط على الاشخاص الذين يسمعونه، ومن هنا يجب الانتباه من هذا الموضوع عبر اللجوء الى امتصاص الطاقة الايجابية متى استعمتم الى كلام سلبي من خلال استنشاق الاوكسيجين.

 

- الابتعاد عن الاشخاص السلبيين: ان تجنب أصحاب الطاقة السلبية، مع تفهم حالته من دون السماح له باان يؤثر علينا ومن هنا يجب التمييز بين اصحاب النظرة التشاؤمية ومن يمر بمزاج سيء. فالأول يجب بتجنبه، والثاني تفهم وضعه حاول مساعدته بدون ان تنتقل إليك الحالة.

 

- اللجوء الى أماكن مريحة: ان الاماكن الواسعة والمريحة تعد من أفضل الأماكن التي تساعد على شحن الطاقات الايجابية والتخلص من الطاقات السلبية اذا احاطكم احد بها.

 

- انشاء درع حماية: لا تسمح لأي شخص أن يؤثر على معنوياتك الجيدة وطاقتك الإيجابية، فقط أشخاص محدودين هم الذين بإمكانهم الوصول لهذه المساحة الخاصة التي تحددها انت.

 

- مراقبة العواطف: يجب ان يتمكن الانسان من ادارة احاسيسه وعواطفه والتحكم بها قدر المستطاع وهذا الامر يحتاج الى الإصرار وقليل من التفكير الإيجابي للحفاظ على مشاعر وطاقة متوازنة، والابتعاد قدر الامكان عن الافكار والاحاسيس السلبية.

 

طرق عديدة للتعامل مع الطاقة السلبية عبر موقع صحتي:

 

لماذا يجب أن ننام باكراً؟

حيل لممارسة الرياضة بدون كسل

كيف يجب ان نتعامل مع الاجهاد؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا