لماذا يجب ان تتناولوا منقوع التمر؟

لماذا يجب ان تتناولوا منقوع التمر؟

تحمل بعض الأمور التي نجدها في جسدنا دلالات أبعد مما كنا نتخايله، من هذا المنطلق سنقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي دلالات طول الاصابع.

 

من يملكون إصبع البنصر أطول من السبابة

 

يتمتع هؤلاء الأشخاص بشخصية ساحرة ولكن براغماتيكية، فالذين يملكون إصبع البنصر أطول من إصبع السبابة يتمتعون بكاريزما قوية تجعلهم لا يقاومون وهم محبوبون من قبل كل من حولهم وجميع من يلتقي بهم. يستطيع هؤلاء الأشخاص أن ينقذوا أنفسهم من أي مواقف كانت ومن مأزق قد يقعون به بواسطة استخدامهم الكلام المناسب وهم يعرفون كيف يحلون مشاكلهم ودائماً ما يكونون الوسيط أو المصلح في فض النزاعات بين الأطراف.

 

من يملكون إصبع البنصر أطول من إصبع السبابة

 

الأشخاص الذين يملكون إصبع البنصر أطول من إصبع السبابة يتمتعون بالإجمال بثقة عالية بالنفس مع جدارة كبيرة تخولهم إنجاز كل الأمور التي يخططون لها. هؤلاء الأشخاص يحبون الوحدة في شكل كبير ويجدون سهولة أكبر في العمل وتحقيق الأمور التي يصبون اليها ولكنهم بالطبع غير منعزلين. هذا النوع من الأشخاص يركز على الهدف الذي يطمح اليه بشكل كبير ويقدر كل ما يملكه من هبات ومزايا ودائماً ما يطمح للمزيد.

 

من يملكون إصبع السبابة والبنصر بالطول نفسه

 

إن الأشخاص الذين يملكون إصبع السبابة والبنصر بالطول نفسه يحبون السلام ويسعون الى تفادي المشاكل والنزاعات مع الآخرين وهم منظمون بشكل كبير وينسجمون مع الجميع مهما اختلفت شخصياتهم. هذا النوع من الأشخاص وفي الى أبعد مدى في علاقاته العاطفية والشخصية ويهتم بالشريك بكل حنان ولطف، ولكن في بعض الأحيان وعلى الرغم من المظهر المسالم لهم تظهر عصبيتهم المفرطة إن تم استفزازهم.

 

وسعوا معلوماتكم عن مشاكل تصيب الاصابع من خلال موقع صحتي:

 

كيف يمكن علاج الفطريات بين الاصابع؟

ما لا تعرفونه عن الاصابع المطرقية

هل تعانون من وخز في الأصابع؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة