ما هي أكثر الأمور التي يحبّها الرجل الجنسي؟

ما هي أكثر الأمور التي يحبّها الرجل الجنسي؟

يولي الرّجل الجنسي الجنس اهتماماً خاصاً وغالباً ما تسيطر عليه الأفكار الجنسيّة وتكون معظم أحاديثه متمحورة حول الأمور الجنسيّة. فماذا يحبّ الرّجل الجنسي؟ نعدّد في هذا الموضوع من موقع صحتي أبرز الأمور التي يحبّها هذا النّوع من الرّجال.

 

الصّراحة والمواجهة

 

يحبّ الرّجل الجنسي أن تكون زوجته صريحةً جداً ولا تُخفي عنه شيئاً بل تواجهه بكلّ ما تريده وبكلّ ما تفكّر به وتعتقده.

 

فهو يعشق التحدّي والمواجهة ولا يُطيق الكذب والتهرّب، بل يُريد أن تتواصل معه زوجته وتشرح له كلّ ما تشعر وتفكّر به كما يتصرّف هو معها. فالتّواصل الدّائم والصّراحة، خصوصاً في الأمور الحميمة أفضل الطّرق على الإطلاق للتّعامل مع الرّجل الجنسي.

 

المُفاجآت

 

يُحبّذ الرّجل الجنسي المفاجآت التي تحضّرها له زوجته من دون أن يتوقّعها ومن دون أن تكون هناك أيّ مناسبة لذلك، خصوصاً إذا كانت هذه المفاجآت مرتبطةً باختيار مكانٍ مُناسب لإقامة علاقةٍ حميمة أو أيّ شيء يتعلّق بالحميميّة بينهما.

 

فكما يحبّ أن يُفاجئ زوجته بالأمور الحميميّة، فإنّه يعشق أن تفكّر بفعل الأمر نفسه معه.

 

البطء في ممارسة العلاقة الحميمة

 

لا يحبّ الرجل الجنسي ممارسة العلاقة الحميمة بسرعة لأنّه يعتبر أنّ السّرعة لا تُعطي العلاقة حقّها؛ بل على العكس يرغب دائماً في ممارستها ببطء وأخذ وقته في المداعبة والتقبيل للإستمتاع بكلّ لحظةٍ قبل الممارسة الفعليّة للعلاقة الحميمة.

 

فالرّجل الجنسي لا يُفضّل ممارسة العلاقة الحميمة السريعة حتّى أنّه يُفضّل تأجيلها في حال شعر أن وقته ضيّق ليُمارسها ببطء عندما يسمح الوقت بذلك.

 

الملابس الداخليّة المُثيرة

 

بما أنّ الرّجل الجنسي يُحبّ الاستمتاع بكلّ لحظةٍ خلال ممارسة العلاقة الحميمة، فإنّه يولي اهتماماً خاصاً للمتعة والإثارة الجنسيّة.

 

لذلك، فإنّه يحبّ أن ترتدي له زوجته الملابس الداخليّة المثيرة أثناء الممارسة الحميمة؛ لأنّها من أكثر الأمور التي يُحبّها وتزيد من رغبته. لهذا السّبب، لا يجب أن تُهمل الزوجة هذه النّقطة وعليها أن تختار اللون الذي يعشقه زوجها.

 

كلّ هذه الأمور يعشق الرّجل الجنسي أن تكون موجودة في علاقته مع زوجته، وهو يكون من أسعد الرّجال في حال استطاع أن يعثر على الزوجة المُسيطرة التي تسعى دائماً إلى مفاجأته في ما يتعلّق بالأمور الحميميّة.

 

لقراءة المزيد عن حياة الرجل الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

ما هي السمات التي تطبع شخصية الرجل الجنسي؟

4 تخيّلات جنسيّة شائعة عند الرّجل... ما هي؟

5 أدوية تؤثر سلباً على أداء الرجل الجنسي

‪ما رأيك ؟