أفعال غريبة ولكن مثيرة يقوم بها الرجل فتشعل العلاقة الحميمة مع الشريكة!

أفعال غريبة ولكن مثيرة يقوم بها الرجل فتشعل العلاقة الحميمة مع الشريكة!

خلال العلاقة الحميمة، يظهر الانجذاب بين الشريكين سواء بحركات أو كلمات أو وضعيّات مثيرة. ولكن قد تشعر الزوجة بالمفاجأة من أمور أو أفعال يقوم بها الزوج في الفراش وتبدو أنّها غريبة عن المعتاد، لكنّها بالنسبة له توفّر متعة كبيرة، وتزيد شعوره بالإثارة. لذا، سنطلعكِ في هذا الموضوع من موقع صحتي على أغرب الأفعال التي يقوم بها أو يطلبها الرجل أثناء العلاقة الحميمة.

 

أمور غريبة يقوم بها الرجل أثناء العلاقة الحميمة

- العضّة: وتسمّى أيضاً "عضّة الحب"، فبعض الرجال يحبّون أن يقبّلوا زوجاتهم على عنقها بلطف، وببطء لزيادة إثارتها، في المقابل، رجال آخرون، يميلون إلى التقبيل العنيف في العنق أيضاً، وهذا ما يترك أثراً كبعض الكدمات، التي تُسمّى "عضة الحب".

- الجنس الفموي: وضعيّة الجنس الفموي هي حركة مفضّلة عند عدد من الرجال، فيعطونها اهتماماً كبيراً. والجنس الفموي هو جزء من المداعبة التي تزيد من الإثارة تمهيداً للعلاقة الحميمة. وفي تفاصيل هذه الحركة، يقوم الزوج عبر لسانه بمداعبة الأعضاء التناسلية لزوجته، وكذلك، يطلب منها أن تقوم بالفعل نفسه لعضوه الذكري. لكن ينصح بعدم القيام بهذه الحركة في حال وجود أمراض في الأجهزة التناسليّة.

- لعق الإبط: قد يبدو غريباً جدّاً هذا الأمر، إلّا أنّ بعض الرجال يولون رائحة جسم المرأة أهميّة كبيرة، والسبب أن رائحة جسم الزوجة تُثيرهم بشكل كبير، حتى أنّ بعضهم يحب أن يلعق بلسانه تحت إبط زوجته خلال العلاقة الحميمة، فهذه الحركة تشعل رغبته وتزيد من إحساسه بالإثارة.

- الهوس بجزء محدد من جسم الزوجة: ويعني أن يحبّ الرجل لحدّ الهوس منطقة معيّنة من جسم المرأة أو مثلاً لباساً معيّناً ترتديه، فيعشق أصابع قدميها أو شعرها أو خصرها، قد يطلب منها مثلاً ارتداء الكعب العالي أو أشياء أخرى تثيره جنسيّاً بشكا خاص. وهذا ما يجعل الزوجة تشعر بالاستغراب لناحية أفعال زوجها أو طلباته منها أثناء العلاقة الحميمة.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com


لقراءة مزيد من المقالات عن الصحة الجنسية اضغطوا على الروابط التالية:

كيف يمكن زيادة شوق الرجل للجنس؟ 6 خطوات فعّالة يمكن اعتمادها

من يستمتع أكثر بالعلاقة الحميمة... الرجل أم المرأة؟

كيف يكون الانتصاب الجيّد؟ معلومات يجب أن تعرفها

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟
من انوثة