أكثر 6 أمور تهمّ الرّجل خلال ممارسة العلاقة الحميمة

أكثر 6 أمور تهمّ الرّجل خلال ممارسة العلاقة الحميمة

ينظر الرّجل والمرأة إلى العلاقة الحميمة بشكلٍ مختلف كما أنّ هناك عدّة أمور يعترف معظم الرّجال بأنّهم يهتمّون بها خلال ممارسة العلاقة الحميمة، وهم يريدونها من زوجاتهم من دون البوح بها. نعدّد في هذا الموضوع من موقع صحتي أكثر الأمور التي تهمّ الرّجل بشكلٍ عام عند ممارسة العلاقة الحميمة.

 

طريقة التنفّس

 

يُثار الرّجل عندما يشعر بطريقة تنفّس زوجته خلال ممارسة العلاقة الحميمة؛ فإنّ هذا الأمر يجعله يشعر بأنّكِ تشعرين بالإثارة حقاً. كما أنّ طريقة تنفّس المرأة خلال العلاقة الحميمة تجعل زوجها يشعر بأنّه يؤثّر فيها وهذا يُشعره بالسّعادة.

 

الرائحة

 

يحبّ الرّجل ان تهتمّ زوجته بما ترتديه من أجله، كما يهتمّ بشكلٍ خاص برائحة العطر التي سوف يتنشّقها عند اقترابه منها.

 

التواصل

 

يولي الرّجل عادةً للتواصل خلال ممارسة العلاقة الحميمة اهتماماً خاصاً؛ سواء بالنّظر أو حتى بالكلمات. فلا يُحبّ أن تُغمض زوجته عيناها ولا تراه بل يُفضّل أن تتحدّث معه بعيناها وتُخبره بأنّها مستمتعة لوجوده معها.

 

طريقة تحرّك جسم المرأة

 

تلعب لغة الجسد دوراً قوياً في العلاقة الحميمة مؤدّيةً مهمّة التواصل بين الزوجين من دون التفوّه بأيّ كلمة من قِبلهما. فالطّريقة التي يتحرّك بها جسم المرأة تُخبر زوجها الكثير عمّا تشعر به، وهذا من أكثر الأمور التي يُحبّها الرّجل ويهتمّ بها في العلاقة الحميمة.

 

المبادرة

 

إذا كان الرّجل يقوم بكلّ شيء خلال العلاقة الحميمة من دون مبادرة زوجته في بعض الأحيان، فإنّه سيشعر بأنّها ليست مهتمّة بالعلاقة بقدر اهتمامه. من هنا، يعشق الرّجل المرأة التي تبادر وتتخذ القرارات في العلاقة الحميمة، فإنّها بذلك تجعل اللحظات الحميمة مع زوجها لا تُنسى أبداً.

 

اللمس

 

غالباً ما يُفضّل الرّجل أن يرى زوجته وهي تلمس أجزاء جسمها المختلفة بطريقةٍ تثيره وتحرّك مشاعره. لذلك، فإنّ حاسة اللمس مهمّة جداً بالنسبة للرجل وتعزّز من رغبته الجنسيّة.

 

أخيراً، فإنّ المسائل التي يوليها الرّجل أهمّية خاصة خلال العلاقة الحميمة تتمحور حول الأمور التي تزيد من رغبته الجنسيّة تجاه زوجته وتُشعره بأهمية وجوده إلى جانبها. 

 

اقرأوا المزيد عن نظرة الرجل للعلاقة الحميمة على هذه الروابط:

 

كيف تؤثّر ممارسة العلاقة الحميمة على دماغ الرجل؟

لمَ يفضّل الرجل العلاقة الحميمة الصباحية؟

هذه هي نظرة الرجل الى العلاقة الحميمة!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا