كيف يمكن أن تطيل من مدة العلاقة الحميمة؟

كيف يمكن أن تطيل مدة العلاقة الحميمة؟

يبحث الكثير من الرجال عن طرق لتحسين أدائهم الجنسي، وبالتالي زيادة مدة العلاقة الحميمة. يمكن أن يشمل ذلك تحسين المشكلات الحالية أو البحث عن طرق جديدة لإرضاء شريك حياتك.

هناك الكثير من المنشطات الجنسية في الصيدليات، ولكن هناك العديد من الطرق البسيطة لتحسين الأداء الجنسي بشكلٍ طبيعي ومضمون. تذكر دائماً أن عضوك التناسلي يحتاج إلى كمية معينة من الدم كي يحافظ على الانتصاب، إن ما يفيد قلبك هو جيد لصحتك الجنسية.

 

زيادة مدة العلاقة الجنسية للرجل

ممارسة النشاط البدني

تعدّ تمارين القلب والأوعية الدموية من أفضل الطرق لتحسين صحتك بشكلٍ عام وأدائك الجنسي بشكلٍ خاص. قد يزيد الجنس من معدل ضربات قلبك، ولكن التمرينات المنتظمة يمكن أن تساعد في أدائك الجنسي من خلال الحفاظ على صحة قلبك وتعزيز وصول الدم إليه وإلى باقي أعضاء الجسم.

من هنا، عن 30 دقيقة في اليوم من التمارين الرياضية يمكن ان تنشّط دورتك الدموية، مثل الجري، المشي والسباحة، وهي تعزز من أدائك في السرير وتطيل من مدة العلاقة الجنسية.

 

تناول هذه الفواكه والخضروات

يمكن أن تساعدك بعض الأطعمة أيضاً على زيادة تدفق الدم. وهي تشمل:

- البصل والثوم: قد لا تكون هذه الأطعمة رائعة لرائحة الفم، ولكنها يمكن أن تساعد في تنشيط الدورة الدموية بسبب المركبات التي تحتوي عليها.

- الموز: يمكن أن تساعد هذه الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم في خفض ضغط الدم، مما قد يفيد الأجزاء الجنسية المهمة ويعزز الأداء الجنسي.

- الفلفل الحار: الأطعمة الغنية بالتوابل الطبيعية تساعد في تدفق الدم عن طريق الحدّ من ارتفاع ضغط الدم والالتهابات.

 

 ممارسة العادة السرية

في الواقع، يمكن لممارسة العادة السرية ان يفيد كثيراً في إطالة مدة العلاقة الحميمة. فهو نوعٌ من التمرين الذاتي الذي يمكن أن يعلمك كيفية السيطرة على القذف وتحديد التوقيت المناسب له.

ومع ذلك، يمكن أن يكون للعادة السرية آثار ضارة. في حال أدمنت على ممارستها، يمكنك تقليل الوقت الذي تقضيه مع شريكك عن غير قصد.

 

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

هل يعتبر إدمان الرجل على العلاقة الحميمة مرضاً؟

5 علاماتٍ تدلّ على الشره الجنسي عند الرّجل

7 أسباب شائعة قد تجعل الرّجل مدمناً على الجنس

 

‪ما رأيك ؟