هل من الممكن إختبار عذرية الرجل؟

هل من الممكن إختبار عذرية الرجل؟

عندما يتعلّق الامر بالعذرية، فإن الكلّ يعتقد أنها تُعنى فقط بالمرأة وبغشاء البكارة. ولكن، في الواقع، يمكن إجراء إختبار العذرية على الرجل، وذلك من خلال الطرق التي سوف نطلعك عليها.

 

اختبار عذرية الرجل


طريقة التقبيل الغريبة

من بين الطرق المهمة لاختبار عذرية الرجل، يمكن لطريقة التقبيل ان تكون معياراً مهماً. إذا كانت طريقة تقبيل الرجل غريبة وهو يشعر بالخجل بعض الشيء، يمكن ان تكون بالتالي من بين اهم علامات العذرية. فالرجل قد يكون قليل الخبرة في التقبيل، ويمكن ان يحاول ان ينفذ ما يدور في مخيلته او حتى ان يقلّد ما يشاهده في الأفلام التي يشاهدها، دون أن ينجح في ذلك أحياناً.

 

يخجل من لمسك

إذا كان الرجل قد مارس علاقة حميمة سابقاً، فهو لن يخاف بالتالي من لمس امرأة أخرى ولا يشعر أبداً بالتوتر والارتباك فور الإقتراب منها. من هنا، وكونه خجولاً جداً عندما يقترب منك يمكن ان يكون هذا الأمر مؤشراً واضحاً كي يثبت لكِ عذريته وخبرته المتواضعة في هذا المجال. والأمر الذي يمكن أن يؤكد لكِ عذريته هو موضوع خجله من لمس أعضائك الحميمة خصوصاً في فترة المداعبة.

 

أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، سيطلب الإذن

بما ان عذرية الرجل هي عبارة عن أنه ليس لديه خبرة في هذا المجال، وبالتالي فإن الحميمة ستشكل تحدياً له بعض الشيء لأنه لم يكن في هذا الوضع من قبل. سوف يطلب منك في كثير من الأحيان السماح له بالقيام بما يريد القيام به. من المحتمل أنه قد يشاهد عدداً من الأفلام الحميمة، لكن سيظل يشعر ببعض الارتباك في أول علاقة حميمة له في حياته. قد ينتج عن الارتباك من عدم معرفة ما يجب القيام به، وقد يدفعه ذلك إلى التظاهر كما لو كان واثقاً مما يفعله حتى عندما يخفق في ذلك.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

هل يعتبر إدمان الرجل على العلاقة الحميمة مرضاً؟

5 علاماتٍ تدلّ على الشره الجنسي عند الرّجل

7 أسباب شائعة قد تجعل الرّجل مدمناً على الجنس

 

 

 

‪ما رأيك ؟