7 تصرفات يكرهها الرجل أثناء العلاقة الحميمة.. تجنبيها!

7 تصرفات يكرهها الرجل أثناء العلاقة الحميمة... تجنّبيها!

تحتار المرأة في كثر من الأحيان على صعيد معرفة ما يحبّه الرجل في العلاقة الحميمة وما لا يرغب به، خصوصاً اذا كان شريكها ليس من النوع الذي يتحدث عن أفكاره الجنسية. ويمكن أن تستمع لبعض النصائح والأقاويل التي قد تظنّ أنها ستسعد زوجها، ولكن يكون تأثيرها عكسي. فإليك بعض النصائح التي تساعدك على تجنب القيام بما يكرهه زوجك أثناء العلاقة الجنسية.

 

1- تجنّبي الإستلقاء وإنتظار المبادرة من الزوج بشكل دائم. فلا شكّ بأن الرجل يحب أن يكون في موقع القيادة والسيطرة، ولكن ليس دائماً، فهو ينتظر منك أيضاً أن لا تكوني جامدة وتنتظري منه المبادرة فقط، وهذا ما من شأنه التأثير على الرغبة والإستمتاع.

 

2- يفضّل الرجل المرأة التي تقبّله وتداعبه قبل الجماع مثلما يقوم هو بتقبيلها ومداعبتها، وإن لم تقم بذلك فستقلّ رغبته تجاهها.

 

3- لا يفضّل الرجل المرأة التي تنتظر دائماً من زوجها أن يبدي رغبته بالعلاقة الجنسية، بل يريد منها أن تبدي هي أيضاً رغبتها  بكل جرأة، لأن ذلك يجعله يشعر باندفاعها تجاهه.

 

4- لا يحبّ الرجل المرأة العنيفة، فبعض النساء يعتبرن أن جسم الرجل ليس حساساً ما يدفعهن للقيام بحركات عنيفة وهي بذلك تثير نفور الرجل، فهو يبحث عن المرأة الرقيقة والتي تتعامل معه بكلّ حنان ولطف.

 

5- ينفر الرجل من المراة الأنانية والتي تهمها متعتها فقط، وتركز على إهتماماتها هي، فهو يريدها أن تفكر فيه خلال العلاقة وفي سعادته كما بنفسها.

 

6- يكره الرجل المرأة التي تحاول السيطلاة على إندفاعها وتكبت نفسها، كما المرأة الخجولة والتي تمنع نفسها من الصراخ  أو التنفس بحرارة أو التعبير عن نشوتها وهي بهذا تحرم الرجل من معرفة أنه قام بإمتاعها، ولكنه يكره أيضاً أن تفرط في التعبير لانّ ذلك قد يصبح مصدر إزعاج.

 

7- يكره الرجل أيضاً أن تغمض شريكته عينينها طيلة الوقت لأن ذلك يجعله يظن انّها تفكر ربما بأمر آخر أو أنك بكل بساطة لا تريدين رؤيته.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

لمعرفة معلومات أكثر الصحة الجنسية، إليك هذه المقالات من موقع صحتي:

القرحة اللينة مرض جنسي... ما علاقته بالزهري؟

هل تُعيق اضطرابات ضغط الدم نجاح الحياة الجنسية؟

العلاقة الجنسية دواء لعضلة القلب... فكيف تحافظ على صحّته؟

 
 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟