لإكتفاء جنسي مثالي مع الشريك... إلتزموا بهذه النصائح!

لإكتفاء جنسي مثالي مع الشريك... إلتزموا بهذه النصائح!

يتم الزواج بين طرفين بناء عل علاقة حب عاطفية، لتبدأ بعد أشهر أو سنوات المشاكل والخلافات التي تنتج عن تباين الآراء والإختلاف في الأفكار. فالعلاقة الناجحة تتطلب قدر من المهارات الخاصة بين الشريكين ، وتحتاج دائماً هذه المهارات إلى التجديد والإبداع حتى تتفاعل مع المواقف والظروف المحيطة.

 

موقع صحتي يقدم أهم النصائح للتعامل مع شعور احد الشريكين بعدم الاكتفاء الجنسي:

 

الصبر 

 

الصبر هو مفتاح لجميع الأبواب المغلقة للعلاقة، ففي بعض الأحيان قد لا يستجيب الطرف الآخر بطريقة مرضية لك لكن هذا لا يعني أيضاً أن تأخذ الأمر بجدية أو بشكل شخصي عليك بالتمهل وعدم التسرع، ومن الأساسي أن لا تصدر الحكم أو رد الفعل في وقته لأنه سيكون بمثابة الهجوم. 

 

الصراحة 

 

تحتل الصراحة قائمة العلاقة الناجحة، فالصراحة هي دعامة الشعور بالأمان والراحة تجاه الطرف الآخر، وهي عامل أساسي لإستمرار العلاقة الحميمة. ومن الضروري مصراحة الشريك بكل ما نشعر به للوصول معاً الى الأفضل.

 

القبول 

 

قبول الشريك هو أول مقومات النجاح فلا يوجد شخص يرغب أن يرتبط بآخر إذا شعر بأنه مرفوض من الطرف الآخر لوجود صفات فيه قد لا تتفق مع شخصيته لإحساسه بذلك، فعندما يحبك شخص بصدق سيتقبل كل شيء فيك.

 

الاهتمام والحب والاحترام المتبادل

 

إظهار الحب للشريك الآخر معناه التعبير عنه وإظهار هذه العاطفة القوية بطرق مختلفة من أجل تحريك الحياة الزوجية فى طريقها الإيجابي. وقد تبدو بعض الكلمات البسيطة والأفعال وكأنها غير مهمة في إحياء الحياة الزوجية عند البعض وهذا غير واقعي.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن الصحة الجنسية من خلال موقع صحتي:

 

الإكتئاب خطر كبير يهدد صحتكم الجنسية!

هل لمرض القلب اي تأثير على الحياة الجنسية؟

5 أمراض تقف عائقاً أمام حياة الرجل الجنسية!

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا