4 وضعيات جنسيّة هي الافضل بالنسبة للمرأة!

4 وضعيات جنسيّة هي الافضل بالنسبة للمرأة!

لإنجاح العلاقة والحفاظ على نجاحها وإستمرارها، يسعى الثنائي بشكل دائم الى تطوير طرق الممارسة خلال الإتصال الجنسيّ وإكتشاف بعض الأمور الجديدة التي تلبي دائماً رغبة الطرفين. وفي موضوعنا التالي من موقع صحتي، سنسلّط الضوء على أبرز الوضعيات الجنسية التي تفضلّها المرأة بشكل خاص.

 

الوضع التقليدي

 

هذه الوضعية هي الأكثر شهرة وإمتاعاً للزوجين، وخلالها تقوم المرأة بالإستلقاء على ظهرها وإبعاد ساقيها عن بعضهما، ليقوم الرجل بعملية الإيلاج وهو فوقها. وهنا نشير الى أن هذه التقنية تحافظ على التواصل المباشر بين الشريكين من خلال النظر بالعيون وتبادل القبل، إضافة الى عدم إحساس أي من الطرفين بأي تعب أو إرهاق.

 

الوضع العكسي

 

في هذه الحالة يجب أن يقوم الرجل بالاستلقاء على ظهره بينما تجلس المرأة فوقه، ويكون ظهرها مواجهاً لوجهه، وهي يجب أن تقوم بإمالة فخذيها مع وضع رجليها فوق رجلي الرجل، ليتمكن من إتمام العملية الجنسيّة بسهولة ونجاح. ومن مميزات هذه الوضعية أم المرأة تستطيع أن تتحكم بنفسها في سير العلاقة الحميمة ما يحقق لها المتعة الجنسية التي ترغب فيها.

 

وضعية الفراشة

 

خلال إعتماد وضع الفراشة، يقوم الرجل بالوقوف بينما تستلقي المرأة على ظهرها على السرير أو على أي حافة أخرى على أن ترفع حوضها إلى أعلى مع تدعيم الرجل لجسدها بيديه، لنجاح عملية الإيلاج، كما أن الرجل يكون هو المتحكم والمسيطر، ما يمكنه أن يمنح المرأة متعة أكبر من دون أن تبذل أي مجهود إضافي.

 

وضعية الفارسة

 

هنا تكون المرأة في الأعلى وتكون هي المتحكمة في العلاقة ما يشعرها أكثر بالثقة، وخلال القيام بهذه الوضعية يكون الرجل ممدداً على ظهره وهي جالسة فوقه، ما يساعدها على الشعور بالرضا الجنسي الكبير، كما أن هذه الطريقة تناسب الرجل الذي يعاني من بعض المشاكل والإضطرابات الصحيّة المزعجة، لا سيما في حالات سرعة القذف أو آلام الظهر وإضطرابات القلب.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن المتعة في العلاقة الحميمة:

هل يتساوى الرجال في القدرة الجنسية؟

كيف تؤثر العلاقة الحميمة على الحياة الزوجية؟

ما هي أكثر وضعية يحبها زوجك في العلاقة؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟