5 حيل كي تتمتعي بجاذبية لا تقاوم!

5 حيل كي تتمتعي بجاذبية لا تقاوم!

لا شك أن الجمال هو عامل ضروري وأساسي عند المرأة إلا أنه بالطبع لا يتفوّق على الجاذبية . في هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكِ أهم النصائح والتصرفات التي تجعلك دائماً أكثر جاذبية.

 

نظرتك الساحرة

 

نظرة المرأة الموجهة إلى عيون الرجل مباشرة هي من أكثر عوامل جاذبيتها، وذلك لأنّ العين تمثل الإشارة الأولى لجاذبيتها. كما أنّ لأسلوب النظرة تأثيرها الخاص حيث أن عينها بحدّ ذاتها تبتسم إن كانت المرأة تنظر بشكل مباشر في عين الرجل.

 

التعبير عن نفسك برقيّ وأناقة

 

الرجل ينجذب الى المرأة التي تعبّر عن نفسها بأناقة وأنوثة، فجمال الصوت عند النساء هو من أكثر العناصر الهامة في جاذبية المرأة حيث أنها تستطيع التحكّم بطبقة صوتها ونبرتها أكثر من الرجل.

 

إلجأي الى العطر المناسب

 

العطر النسائي هو أحد عناصر الجاذبية عند المرأة، إلا أنه يجب عدم المبالغة في ذلك لأنّ الرائحة الشديدة للعطر قد تكون مزعجة ومثيرة للحساسية. وإنّ لمسة خفيفة من العطر النسائي تمنح المرأة جاذبية كبيرة.

 

تمتعي بروح الدعابة

 

إنّ روح الدعابة تعتبر في غاية الأهمية للحفاظ على جاذبية المرأة الدائمة حيث أن الرجل لا يحبّ المرأة التي لا تتمتّع بروح مرحة.

 

إعتني بنظافتك الشخصية

 

النظافة الشخصية هي من الأمور الأساسية والمهمة التي تجعل المرأة جذابة وتمنحها القدرة على لفت انتباه الجنس الآخر. فالإستحمام اليومي والإهتمام بنظافة الشعر وبالرائحة الجميلة والثياب النظيفة هي من العوامل الضرورية التي تجعل سحر المرأة لا يقاوم!

 

اقرأوا المزيد عن جاذبية المرأة على هذه الروابط:

 

المرأة القصيرة أكثر جاذبية للرجل!

جمال المرأة يؤثر سلبياً على الرجل!

هل تملكين الشفاه الجذابة المثالية؟ لا تفوتي هذا المقال!

‪ما رأيك ؟
من انوثة