8 حقائق طبية عن الرعشة عند المرأة لا تتوقيعنها!

8 حقائق طبية عن الرعشة عند المرأة لا تتوقيعنها!

الرعشة الجنسية أمر طبيعي في حياة المراة، ولا يجب أن تخجل منها أو أن تحاول إخفاء استمتاعها بالعلاقة الحميمة مع الزوج، ولكي تكوني على اطلاع كافٍ حول أهمية الرعشة الجنسية، موقع صحتي يضع في متناول يديك أبرز حقائق طبية عن الرعشة عند المرأة. إطلعي عليها لتكتسبي المعرفة الكاملة. 

 

حقائق الطبية حول الرعشة الجنسية

 

1- تحصل الرعشة الجنسية من خلال الإنقباضات التي تصيب المهبل وفتحة الشرج، حيث تنقبض بشكل متواتر وسريع نسبياً ومن ثم تستكين فجأة وتسترخي العضلات في هاتين المنطقتين. 

 

2- يمكن للرعشة الجنسية ألا تقتصر على المنطقة الحساسة فحسب، إنما أيضاً قد تشعرين بالرعشة الجنسية في كامل الجسم خصوصاً إن كانت العلاقة الحميمة متناغمة مع الشريك. 

 

3- من الحقائق أيضاً التي يجب أن تعرفيها حول الرعشة الجنسية لديك هي أن النساء عامةً باستطاعتهن الوصول إلى أكثر من رعشة جنسية خلال العلاقة الحميمة. 

 

4- كما أن من بين الحقائق المرتبطة بالرعشة الجنسية هي أن بعد انتهاء الرعشة بحوالى 15 ثانية تعود الأعضاء التناسلية لدى المرأة إلى حالتها الطبيعية وتكون مستعدة لعلاقة حميمة جديدة. 

 

5- عند وصولك إلى الرعشة الجنسية لا تتفاجئي من الإفرازات اللزجة التي يطلقها المهبل، فهذا أمر طبيعي يمنع جفاف المهبل. 

 

6- لا تصل النساء جميعهن إلى الرعشة الجنسية من خلال العلاقة الحميمة، فالبعض منهن يبلغنها من خلال الملامسات والمداعباتالتي يقوم بها الزوج. 

 

7- من الحقائق المثيرة للإهتمام التي قرأتها أن المرأة تستمتع بالرعشة الجنسية بعد بلوغها سن الأربعين. فكلما تقدّمت المرأة بالسن، كلما أصبح بلوغ الرعشة الجنسية سهل للغاية. 

 

8- وللنشوة الجنسية فوائدها أيضاً وهي أن هذه الرعشة تساعد على تسكين الآلام وتهدئتها، من خلال مساعدة الأشخاص على الإسترخاء والتخلّص من التوتر.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

حقائق عن رعشة الجماع لا تعرفينها!

هل تعرفين أنّ للمرأة 3 أنواع من الرعشة الجنسية؟

هل سبب رعشة اليد مشكلة نفسية؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة