ما هو التنظيف المعمّق للبشرة؟ د. ياسين يكشف أسرار هذا العلاج!

ما هو التنظيف المعمّق للبشرة؟ د. ياسين يكشف أسرار هذا العلاج!

العناية بالبشرة من الأمور التي لا يجب إهمالها، خصوصاً الوجه، حيث يتعرّض بشكل مستمر لعوامل مضرة يمكن أن تسبب الشوائب والمشاكل الجلدية. ويعتبر التنظيف المعمّق للبشرة من الإجراءات التجميلية المفيدة جداً على هذا الصعيد، لذا يحرص د. ياسين، الاختصاصي في أمراض البشرة والتجميل، في عيادته Skin Expert Clinic في بيروت، لبنان، على توفير أفضل تنظيف معمّق للوجه وفقاً لنوع البشرة والمشاكل الجلدية.

1- ما هو التنظيف المعمّق للبشرة؟

هو علاج تجميليّ يساعد على تنظيف البشرة وترطيبها وإنعاشها. ويتمّ اللجوء إلى هذا العلاج للتخلّص من الرؤوس السوداء والبيضاء، ومنح الإشراقة لبشرتكم. ويعتبر هذا الإجراء إحدى أفضل الطرق لتعزيز نضارة البشرة وتوفير الرعاية المناسبة لها. وفي عيادته Skin Expert Clinic، يحرص د. ياسين، على توفير أفضل تنظيف معمّق للوجه لتتمتعوا ببشرة خالية من الشوائب.

2- كم تستمر جلسة التنظيف المعمّق للبشرة؟

تستمر جلسة التنظيف المعمّق للبشرة ما بين 45 إلى 60 دقيقة.

3- ما هي خطوات التنظيف المعمّق للبشرة في Skin Expert Clinic؟

في عيادته Skin Expert Clinic، يوفر د. ياسين علاجاً مميزاً للوجه، حيث يستخدم أفضل أنواع المستحضرات المصادق عليها عالمياً، من بينها Skinceuticals، Filorga، Sesderma، Neostrata وغيرها.

في كل جلسة، يتّبع د. ياسين الخطوات التالية:

- يبدأ أولاً بتطبيق منظّف الوجه بلطف، ويزيل الخلايا الجلدية الميتة بالطريقة المناسبة لنوع بشرتكم.
- من ثم يضع التونر على البشرة لتضييق المسام.
- بعدها، تتم إزالة الرؤوس السوداء والبيضاء بمزيج خاص يحضّره د. ياسين من مجموعة من الأنزيمات الملائمة للبشرة.
- ثم يستعين إما بسائل حمضي أو التقشير الكيميائي لتوفير النعومة التامة للبشرة وتنظيف المسام في العمق.
- بعد ذلك، يضع الماسك الملائم لنوع البشرة لتعزيز إشراقة الوجه.
- لاحقاً يطبّق الكريمات والسيروم الغنية بالريتينول والفيتامين سي وحمض الهيالورونيك التي تساعد على تعزيز الكولاجين والإيلاستين في البشرة.
- وفي الخطوة الأخيرة، يلجأ د. ياسين إلى العلاج بالموجات فوق الصوتية وماسك ليد (LED mask) لتجديد البشرة وتضييق المسام والحماية من ظهور حب الشباب.

4- ما هو عدد جلسات التنظيف المعمّق للبشرة المطلوبة؟

تشهد البشرة الكثير من التغيّرات خلال شهر نتيجة تعرّضها للعديد من العوامل، لذا ينصح د. ياسين باللجوء إلى التنظيف المعمّق للبشرة في Skin Expert Clinic في بيروت، لبنان، مرّة واحدة كل شهر. ولكن في حال ظهور حب الشباب، تبرز الحاجة إلى اللجوء إلى عدة جلسات من هذا العلاج.

ويوصي د. ياسين بضرورة الحصول على التنظيف المعمّق للبشرة 4 مرّات في السنة على الأقل، للحفاظ على نضارة البشرة ورونقها وحمايتها من العوامل والسموم التي تسبب الضرر.

فكلما اعتنيتم ببشرتكم، زاد جمالكم وتألقكم، ويمكنكم استشارة الخبراء  في عيادة Skin Expert Clinic دائماً للحصول على أفضل النصائح للعناية الصحيحة ببشرتكم.

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟
من انوثة