هل يساعد الماء والليمون على التخسيس؟

هل يساعد الماء والليمون على التخسيس؟

شرب الماء والليمون على الريق صباحاً من أكثر النصائح الحديثة التي ينصح بها الكثير من أخصائي التغذية والأطبّاء، فما هي فعالية هذه الخلطة في تخسيس الوزن؟ الجواب مع موقع صحتي. 

 

لن تصدقي فوائد عصير الليمون للشعر!

 

لماذا يساعد الماء والليمون على التخسيس؟ 

 

يعتبر الماء والليمون من الطرق الآمنة لخفض الوزن كونه لا يمتلك أيّة آثار جانبيّة مثل أدوية التنحيف، كما وإنّ هذا الشراب يساعد في التحكّم بخفض الوزن أكثر من غيره من الطرق الأخرى. ويعمل هذا المشروب السحريّ على إنقاص كميات الدهون المترسّبة والشحوم في الجسم، ويقضي عليها تماماً، وفي حال تمّ الالتزام بشربه لفترات طويلة يساهم هذا المشروب بعمليّة فقدان الشخص لوزنه، بالإضافة إلى القضاء على دهون الأرداف، والكرش. وهو أيضاً يساعد على تخليص الجسم من السموم، ويساعد على تصحيح أساليب التغذية الخاطئة التي قد نتبعها أحياناً.

 

رجيم الليمون... تخلّصي من الوزن الزائد بأيام معدودة

 

عصير الليمون الدافىء

 

يمتلك عصير الليمون الدافئ عناصر قوية تساعدك في تحسين فرص فقدان الوزن حيث يحتوي علي نسبة عالية من فيتامين ج  ومضادات الأكسدة بالإضافة إلي قدرته علي تحسين الهضم. وبالرغم من أنه لا توجد أدله علمية على أن عصير الليمون الدافىء يساعد على التخسيس إلا أنه يحتوي على سعرات حرارية منخفضة فالكوب الواحد يحتوي على 8 سعرات حرارية. ويفضل تناول عصير الليمون الدافئ الطازج و ليس المعلب، يقصد به عصير الليمون الدافئ الذي تقوم بتسخين المياه على الغاز لتفتر ومن ثم يتم اضافتها على العصير.   

 

اعرفوا المزيد عن دور الليمون للتنحيف

 

الطريقة

 

يمكن الوصول إلى هذه النتيجة من خلال شرب كوب كبير من عصير الليمون مع الماء والزنجبيل بعد غليه وتركه ليفتر قليلاً، أو بشرب الماء الفاتر مع شرائح الليمون صباحاً قبل الإفطار بنصف ساعة تقريباً، وذلك حتّى يتمكّن الجسم من الاستفادة منه، وينصح الكثير من أخصائي التغذية بأن يتم وضع الليمون على الطعام بدلاً من الخلّ لفوائده الجمّة والعديدة.

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا