حيل جمالية مذهلة يمكن تطبيق جميعها بواسطة اللوس باودر

حيل جمالية مذهلة يمكن تطبيقها بواسطة اللوس باودر

اللوس باودر

اللوس باودر من مستحضرات المكياج التي لا يمكن الإستغناء عنها للفوائد الكثيرة التي تقدّمها في هذا المجال. وتختلف اللوس باورد عن أنواع بودرة الوجه الأخرى، أنّها متناثرة وخفيفة على البشرة ما يمنع إنسداد المسام بالكامل فيها خلال وضع المكياج اليومي، كما هناك عدد من الدرجات المتوفرة من اللوس باودر. والجدير بالذكر أنّ منافع هذه الباودر لا تقتصر فقط للوجه، بل أيضاً أصبحت من المستحضرات التي يمكن الإستفادة منها للشعر. 


ما هي الحيل الجمالية التي يمكن تطبيقها باللوس باودر؟

- تمنح اللوس باودر الفاتحة المزيد من الروعة لملامح الوجه، ولكن بشرط معرفة كيفية وضعها. لذا عليك أخذ ريشة صغيرة ونظيفة وتغميسها باللوس باودر الفاتحة، ومن ثمّ تغطية المساحة الموجودة تحت العينين وصولاً الى آخرالعيون وأيضاً فوق الحواجب، وبعدها نحو وسط الجبين. 

- أتريدين التميّز برموش طويلة وكثيفة؟ إذاً بعد وضع أول طبقة من الماسكارا السوداء، إعمدي على تغطية الرموش بالكامل من خلال القليل من اللوس باودر، وبعدها ضعي طبقة أخرى من الماسكارا السوداء. وستلاحظين الفرق فوراً! 

- لصاحبة البشرة الدهنية، لا تستغني أبداً عن اللوس باودر حتى عند الخروج من المنزل، وذلك للحدّ من لمعان البشرة القوي بسبب الإفرازات الطبيعية التي تظهرعلى سطحها. وبكل بساطة يمكنك وضع طبقة من اللوس باورد على مناطق الوجه الأكثر عرضة للإفرازات. 

- تعمل اللوس باودر على تثبيت المكياج على الوجه وخصوصاً تان البشرة، ومن منافعها أنّها تمنح الملامح الملمس المخملي وتظهرها ناعمة.

- من الحيل الجمالية للباودر أنّها قادرة على منح الشعر الحيوية والحد من الإفرازات التي تنتجها فروة الرأس. فكل ما يجب فعله أخذ كمية من اللوس باودر بواسطة ريشة كبيرة لتغطية جذور الشعر بالكامل منها، من ثمّ عليك تدليك فروة الرأس حتى يختفي آثار الباودر. بعدها، سرّحي الشعر بالفرشاة.

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

مزيد من نصائح الجمال عبر هذه الروابط: 

لهذه الأسباب الكثيرة... إلجأي الى المكياج الطبّي من دون تردد!

بهذا المكياج الخفيف أنت مستعدة للخروج بكل ثقة!

إليكم ثلاث طرق بسيطة للحصول على حواجب كثيفة

 

 

 

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟