خدع سريعة تخلصك من بعض المشاكل الجمالية المزعجة!

خدع سريعة تخلصك من بعض المشاكل الجمالية المزعجة!

إذا كان الوقت يداهمكِ يومياً ويمنعكِ من الاهتمام بجمالك، لا بدّ ان تتعرفي على أهم النصائح والخدع الجمالية السهلة التي سوف نطلعكِ عليها خلال من خلال السطور القادمة.

 

خدع جمالية سريعة


تقليل تجاعيد بشرة الوجه عن طريق تغيير الوسادة

بدلاً من الأقمشة الخشنة، اختاري وسادة مصنوعة من القماش الناعم والحريري لتقليل الاحتكاك وضغط الجلد الذي يحدث أثناء النوم ويتركك مع خطوط إضافية في الصباح. إذا كنت تنامين على أحد الجانبين، حاولي تغيير وضعيتك من وقت لآخر أو النوم على ظهرك، بحيث لا تعانين من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة على وجهك مع مرور الوقت بسبب الضغط الكبير في مناطق معينة منه.

 

امنعي أضرار الشمس على بشرتك عن طريق تناول سمك السلمون

الأستاكسانتين هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على حماية البشرة من الآثار الخطيرة لأضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية مما يجعلها تشبه إلى حد كبير الكريم الواقي من اشعة الشمس. يمكن ان تجدي هذه المادة في المأكولات البحرية مثل سمك السلمون، والجمبري، وسرطان البحر، كما يمكنك الحصول على الأستاكسانتين من خلال المكمّلات الغذائية.

من هنا، إحرصي على تناول العديد من الوجبات أسبوعياً من سمك السلمون والمأكولات البحرية، والنظر في تناول مكملات غذائية كل يوم ، وخاصة خلال الأوقات المشمسة من السنة. ولا تهملي أبداً ان تستخدمي الكريم الواقي من أشعة الشمس ذات نسبة وقاية تتخطى الـ 30 spf.

 

الهواء الساخن للحصول على رموش مجعّدة

سوف يساعد توجيه الهواء الساخن على جهاز تجعيد الرموش في تثبيت تلك التجاعيد لفترةٍ طويلة. من هنا، وإذا أردتِ أن تحصلي يومياً على رموشٍ ملفتة للنظر، لا بدّ ان تجرّبي هذه الطريقة الفعّالة وخصوصاً قبل أن تقومي بتطبيق الماسكارا. ولكن عليك ان تحرصي على تجعيد رموشك على الفور، أي بعد ان يسخن الجهاز وعدم الإنتظار حتى يبرد.

 

لقراءة المزيد عن العناية بالبشرة إضغطوا على الروابط التالية:

ما هي أسرار العناية بالبشرة في فصل الشتاء؟

4 طرق للعناية بالبشرة عليكِ تطبيقها بعد سنّ الأربعين!

مفاهيم خاطئة حول طرق العناية بالبشرة... تعرّفي عليها


‪ما رأيك ؟