كيف يمكنك إخفاء عيوب البشرة بشكلٍ كامل؟

كيف يمكنك إخفاء عيوب البشرة بشكلٍ كامل؟

تكثر أنواع شوائب البشرة، ولكن الأكيد أنّها تؤثر سلباً على إطلالتنا وفي الكثير من الأحيان قد تنعكس على الناحية النفسية، ومع ذلك أنتِ قادرة على إيجاد الحلول المناسبة! فأنتِ تريدين بالطبع أن تكوني متألقة حتى في الإطلالة العادية اليومية، وحتى إذا أردت التخلي عن المكياجات القوية، لذا هناك بعض الخطوات التي عليك الإلتزام بها لهدف إخفاء شوائب البشرة المزعجة، وبالتالي التألق ببشرة وجه نضرة ومشرقة. 


خطوات العناية بالبشرة ضرورية!

- إذا كنت تريدين الحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب، عليك الإلتزام بروتين العناية بالبشرة أي تنظيفها يومياً ووضع الكريمات التي تحتاج اليها.

- بالطبع إنّ طريقة العناية بالبشرة تتطلب منك تطبيق بعض الماسكات المفيدة جداً لها، بالإضافة لضرورة تقشيرها من فترةٍ الى أخرى مما يعزز من حيويتها عبر تجديد الخلايا فيها وتحريرها من الجلد الميت. وللتقشير، ننصحكِ باختيار الانواع التالية من المقشّرات اللطيفة على الجلد:

* Dermalia GENTLE PEELING

Soskin GENTLE PEELING

 

إخفاء عيوب البشرة بالمكياج

- حتى لو تريدين إعتماد المكياج الخفيف لإطلالتك، يمكنك إخفاء عيوب البشرة من خلال بعض المستحضرات الأساسية التي تُساعدك في تنفيذ هذه المُهمّة.

- الكونسيلر مهم جداً لتتخلصي من العيوب المختلفة في بشرتك، منها البقع الداكنة ولتفتيح بعض المساحات في الوجه وإبرازها بشكلٍ أكبر. أمّا بالنسبة للكونسيلر الأخضر، فيتم إستعماله للمناطق الحمراء أو الحساسة في بشرة الوجه، وبذلك ستختفي بعد وضع كمية قليلة منه على هذه المساحات. وبالإنتقال الى الكونسيلر الأصفر، يمكن إستخدامه على الوجه إذا كنت تعانين من كدمات معيّنة أو آثار للحبوب والحروق. فيما تستخدمين الكونسيلر البرتقالي للتخلص من الإسمرار حول الفم أو الذقن أو بمختلف الأماكن التي تعاني فيها من البقع الداكنة والمزعجة. والكونسيلر البنفسجي هو الأنسب للبشرة الشاحبة ولمنحها المزيد من الحيوية ولتنبض بالروعة.

- لا تنسي وضع طبقة من الفاونديشن أو البي بي كريم المناسبة لدرجة لون البشرة التي تتمتعين بها، لأنّه سيُساعدك بشكلٍ كبير على اخفاء عيوب البشرة بشكلٍ تام، وبالطبع عليك إختياره بجودة عالية بهدف إستمراره لأطول فترة ممكنة في اليوم.


اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!


إليك بعض المواضيع الإضافية للعناية ببشرتك: 

6 طرق منزلية لتنظيف البشرة واستعادة نضارتها!

لتنعيم بشرتك... اليك هذه الخطوات الأساسية!

لماذا يُعتبر ماء الورد مثالياً للعناية بالبشرة؟

‪ما رأيك ؟