لرموش كثيفة جربي هذه الخلطات الطبيعية!

لرموش كثيفة جربي هذه الخلطات الطبيعية!

رموش المرأة تظهر وبشكل كبير مدى جمال عينيها ومقدار جمالها ككل، والرموش مهمة جدا لحماية العينين من التلوث الذي قد يصيبهما من الجو والأتربة ولذلك أيضا يجب المحافظة عليهم والإعتناء بأن تكون الرموش كثيفة وطويلة قدر الإمكان . 

فالكثير من النساء تبحث عن عدة طرق ليستطعن تطويل رموشهن دون اللجوء إلى استخدام الرموش الاصطناعية، وهناك العديد من الحيل لتحقيق رموش أطول وأسمك عبر إستخدام بعض المنتجات الطبيعية المفيدة لزيادة طول الرموش والعناية الروتينية المناسبة للرموش لجعلها أكثر صحية. لذلك، هنا نقدم لكم عدة علاجات منزلية من شأنها إعطاء القوة والتغذية لرموشك مما يجعلها تنمو بشكل أسرع وكثافة أكبر لتتمتعي بعيون أكثر جمالا وجاذبية:

 

زيت الخروع لتطويل وتكثيف الرموش

 

زيت الخروع هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية لتقوية وتطويل الرموش وتكثيفها بشكل أسرع وطبيعي، كما أنه يساعد على محاربة الكائنات الدقيقة التي تعيق نمو الشعر. طبقي  زيت الخروع مع فرشاة الرموش أو قطعة من القطن، ويمكنك أيضا إضافة بضع قطرات من زيت فيتامين E لزيت الخروع وتطبيقها على رموشك، وتركها  لليلة كاملة ثم شطفها بالماء الفاتر.

 

الشاي الأخضر لنمو الرموش

 

أعدي بعض الشاي الأخضر ودعيه حتى  يبرد، ثم ضعيه على رموشك مع قطعة من القطن من الأسفل إلى الأعلى، فإن الكافيين والفلافونويد الموجود في الشاي الاخضر يساعدان على الحفاظ على نمو رموشك.

‪ما رأيك ؟
من انوثة