ما الذي يجذب النساء في الرجال؟

ما الذي يجذب النساء في الرجال؟

لايكفي أن يكون الرجل ذات شكل جميل أو قوي البنية أو طويل القامة لكي يكون جذاباً بالنسبة للمرأة. لأنّ معايير المرأة بالنسبة لجاذبية الرجل تختلف عن معايير الرجل بالنسبة للمرأة الجذابة. كل امرأة تجد شيئاً يناسبها في الرجل ويكون جذاباً بالنسبة لها. ولهذا، يمكن القول إنّ لكل امرأة نوعًا من الرجال الذين يعتبرون جذابين. فما الذي يجذبهم؟

 

شخصية الرجل

 

هناك بالطبع نساء ينجذبن للرجل الوسيم أو طويل القامة، لكنّ غالبية النساء ينجذبن لشخصية الرجل، وبعض الصفات الموجودة فيه، بعيدًا عن جمال الشكل. وقد أكّدت بعض النساء عدم إهتمامهم لكون الرجل جميل الشكل أو عريض الكتفين أو طويل القامة، وأجمعن على عدد من الصفات قلن بأنها تجعل الرجل جذاباً في أعين المرأة.

 

الرجل الذي يملك أسلوباً خاصاً: تنجذب النساء للرجل الذي له أسلوب في طريقة لبسه وفي اتخاذ المواقف واتباع القواعد والأصول، وكذلك طريقة تقديم نفسه للآخرين.

 

الرجل الشعبي: إنّ الرجل الذي يكون محبوباً لدى الناس يعتبر جذابًا، لأنه يعرف كيف يعامل الناس ويكتسب ودّهم واحترامهم.

 

الرجل الحاسم في قراراته: إنّ الرجل الذي يعرف اتخاذ القرارات ويكون حاسماً في ذلك يعتبر جذاباً جداً بالنسبة للمرأة. إذًا، أنّ الحزم في اتخاذ القرارات يعتبر صفة ذكورية محبوبة من قبل النساء.

 

الرجل الذي يتقن الحديث: إنّ الرجل الذي يتقن أصول الحديث وسرد القصص والربط المنطقي للأفكار يعتبر أيضاً جذاباً بالنسبة للمرأة، التي تعتمد في أحاديثها على العاطفة أكثر من المنطق.

 

الرجل العقلاني: الكثير من النساء يقدّرن الرجال الذين أنهوا مراحل متقدّمة من الدراسة وحصلوا على شهادات عالية. إنّ هذا لا يعني فقط الحصول على الشهادات الدراسية، وإنما الذكاء والعقلانية والخبرة.

 

الرجل الذي يعرف كيف يضحك المرأة: إنّ قدرة الرجل على إضحاك المرأة تعتبر من الصفات الهامة التي تجعله جذاباً عند الجنس الآخر. فالمرأة تحب كثيراً الرجل الذي يستطيع إضحاكها عندما لاتكون في حالة نفسية عالية.

 

الرجل الذي يقوم بنشاطات اجتماعية: هذه تعتبر أيضاً من الصفات التي تحبها المرأة في الرجل. فالنشاط الاجتماعي للرجل يعني أنه يحتل مكانة جيدة في المجتمع الأمر الذي يسمح له بالتأثير على الآخرين.

 

الرجل الذي يحب العائلة: إنّ الرجل الذي يحب الأجواء العائلية يعتبر جذاباً بالنسبة للمرأة، لأنّ ذلك يعني أنه سيكون حريصاً على عائلته عندما يتزوج ويصبح عنده أولاد. 

‪ما رأيك ؟
من انوثة