4 خطوات فقط وتتخلّصين من الهالات السوداء... إكتشفيها الآن!

4 خطوات فقط وتتخلّصين من الهالات السوداء... إكتشفيها الآن!

هذا المقال برعاية Matriskin

 

هل تشعرين بالإنزعاج في كلّ مرّة تنظرين الى المرآة بسبب الهالات السوداء التي تحيط بعينيك؟ الكونسيلر لن يكون الحلّ، فإخفاء الهالات بمكياجك اليومي ذات تأثير مؤقت لا أكثر، وما تحتاجينه هو علاج جذري لهذه المشكلة. فاكتشفي معنا ما هي الخطوات الأربعة التي يجب أن تتبعيها لكي تتخلّصي من الهالات وتستعيدي نضارة بشرتك وجمال إطلالتك!

 

- النوم بشكل كافٍ: إضطرابات النوم من المسبّبات الرئيسية للهالات السوداء، فالسهر لساعات طويلة من العادات غير الصحّية التي من المفضّل الإبتعاد عنها. وإذا كنتِ تعانين من الأرق عند خلودك للنوم، من المهمّ أن تبحثي عن السبب والعلاج المناسب وإلا كانت النتيجة إرهاق جسدي وتعب ظاهرعلى وجهك وخصوصاً حول عينيك. وتذكّري دائماً أنّك بحاجة الى 7 أو 8  ساعات من النوم المتواصل ليلاً وليس أقلّ من ذلك!

 

- الحماية من الشمس: ربما تعرفين أنّ أشعة الشمس هي من أبرز أسباب ظهور وتسارع علامات التقدّم بالسنّ، لكن ماذا عن محيط عينيكِ؟ وهل فكّرتِ يوماً بتأثير الشمس على هذه المنطقة تحديداً؟ فالتعرّض لأشعتها يعمل على تحفيز إفراز مادة الميلانين التي تسبّب تصبّغ البشرة، كما يجعلها أكثر شفافية ما يكشف عن لون الأوعية الدموية المحيطة بالعينين. لذا الخطوة الثانية هي بأن تحمي نفسكِ من الشمس عبر الكريم الواقي حتّى لو كنتِ تخرجين لساعات قليلة، أمّا إذا كنتِ تتوجهين الى الشاطئ او تقومين بنشاط خارجي، فمن المهمّ أن تجدّدي الكريم الواقي على بشرتك كل ساعتين عل الأقل خلال النهار.

 

- الغذاء الصحّي: بدل إخفاء الهالات السوداء، حاربيها بالنظام الغذائي الصحّي والذي سيترك تأثيراً ملفتاً على بشرتك ككلّ. فما يجب أن تركّزي عليه أولاً هو شرب لتر ونصف من الماء يومياً. أمّا من ناحية المأكولات، فأفضل ما يمكن أن تتناوليه هي الأطعمة الغنية بالفيتامين أ مثل الخضراوات الورقية، الجزر، الأجبان والالبان والفواكه الإستوائية مثل المنجا، والفيتامين ه الموجود في الزيوت النباتية مثل زيت الزيتون، بالإضافة الى الفيتامين سي المتوفّر في الطماطم والبرتقال والليمون. وهذه الأطعمة كلّها تُعتبر الأفضل للتخفيف من الهالات وإعادة النضارة للبشرة.

 

- الكريم والسيروم الفعّالين: محيط العين منطقة حسّاسة جداً في الوجه، ولذلك تحتاجين الى كريم وسيروم فعّالين يتكاملان مع الخطوات التي أشرنا إليها أعلاه. واحرصي على إختيارهما بتركيبة طبيعية لا تؤذي البشرة بل تغذّيها وتعمل على إظهار إشراقتها.

 

فسيروم Eye Perimeter 360° من Matriskin مثلاً يُعتبر من المستحضرات التي يمكن أن تعتمدي عليها في هذا المجال، وذلك لأنّه مصنوع من مستخلص حبوب الكينوا وزيت الزيتون وغيره من الزيوت الطبيعة. فهو يرطّب محيط العين ويزيل الهالات السوداء من خلال تنشيط الدورة الدموية وتفتيح البشرة.

 

ولنتيجة مثالية، إستخدمي معه كريم NoPad Peri-Orbital Cream من Matriskin ومن أبرز مكوّناته الفيتامين ب، الأوميغا 6 ومستخلص حبوب الصويا. فهذا الكريم لن يكون له دوراً أساسياً في التخلّص من الهالات السوداء فقط بل الإنتفاخات تحت العين أيضاً، فهو يحارب كلّ علامات التعب لكي تبدين متألقة دائماً وفي كلّ الظروف!

 

 

لتعرفي أكثر عن السيروم والكريم اللذين سيعيدان الإشراقة لمحيط عينيك، تواصلي معنا على فايسبوك عبر هذه الصفحة: https://www.facebook.com/matriskinmena/

أو عبر الهاتف: 9613255299+

أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

 

 

 

 

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة