4 ألوان مكياج مناسبة لمختلف أنواع البشرة!

4 ألوان مكياج مناسبة لمختلف أنواع البشرة!

ألوان المكياج متنوّعة ومختلفة، وفي المقال اليوم من موقع صحتي، نعرّفك على أبرز ألوان المكياج التي تليق بكلّ أنواع البشرة، مهما اختلف لونها. وكي تختاري أجمل الألوان لإطلالاتك في المناسبات والعمل والنزهات، إكتشفي معنا أبرز ألوان المكياج التي تليق بكلً انواع البشرة في هذه الأسطر. 

 

اللون الأسود

 

ممّا لا شكّ فيه أن اللون الأسود هو الأكثر تلاؤماً مع مختلف ألوان البشرة، فهو لون محايد يليق بمختلف المكياجيات التي تريد النساء اعتمادها في مناسبات متنوّعة. وهذا اللون يمنح البشرة رونقاً خاصاً وجمالاً بارزاً، ويمكنك اعتماده سواء لجهة تحديد رسمة العين أو لمكياج السموكي للعينين الصغيرتين والكبيرتين على حدّ سواء. 

 

اللون الأبيض

 

يعتبر اللون الأبيض اللون الأكثر تناسباً مع مختلف ألوان البشرة، حيث إنه يستعمل في المكياجات المختلفة على تنوّع ألوان البشرة، وخصوصاً انه يمنحها إضاءة مميّزة وملفتة في مناسبات كثيرة. إعتمدي اللون الأبيض لتمنحي عينيك أجمل إطلالة من خلال إضاءة الجانبين العاليين للعينين، مع استخدامه لرسم الحدود مع الحواجب. 

 

اللون الزهري

 

هذا اللون الناعم والهادئ مناسبن لمختلف ألوان البشرة، خصوصاً وأنه متوفّر بتدرّجات كثيرة تساعد على تحديد الدرجة الملائمة لكل بشرة، لكن ما لا شكّ فيه أن مناسب لها كلّها، خصوصاً وأنه يضفي لمسة ملفتة من الأنوثة إلى إطلالة المرأة في مناسبات كثيرة. 

 

اللون الأزرق

 

أيضاً على غرار اللون الزهريّ، يعدّ اللون الأزرق من أبرز ألوان المكياج المناسبة لكلّ أنواع البشرة، وهو أيضاً متوفّر بدرجات مختلفة يمكن أن تساهم في منح المرأة إطلالة لافتة في أكثر من مناسبة، ويكفي أن تنسّق المرأة درجة اللون الأزرق مع لون بشرتها وتحصل على الجمال الذي تريد إبرازه في مناسباتها. 

 

اليك المزيد من المعلومات عن موضوع المكياج من خلال موقع صحتي: 

 

للبشرة الدهنية اسلوب مكياج خاص... اكتشفيه هنا!

هل تعرفين كيفية تطبيق تقنية خبز المكياج؟

لكل فرشاة مكياج إستعمالها الخاص... إكتشفيه!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟