فوائد زيت جوز الهند للبشرة

4 فوائد مذهلة تحصل عليها بشرتك مع زيت جوز الهند!

من المعروف أنّ لزيت جوز الهند الكثير من الفوائد الصحيّة بفضل العناصر الموجودة فيه، ولكن عليك معرفة أنّه إحتل أيضاً مساحة شاسعة في قائمة أهم الزيوت للبشرة، وذلك يعود للمنافع التي يقدّمها لها. ومن المميّز به أنّه مفيد لبشرة الوجه والجسم أيضاً، كما ويمكن إستخدامه بطرق عدّة.


لذا لنتعرّف على أهم الفوائد التي ستحصل عليها بشرتك مع زيت جوز الهند

1

نضارة ظاهرة وترطيب عميق

يوفر زيت جوز الهند للبشرة الترطيب العميق الذي تحتاجه لحمايتها من مختلف المشاكل التي قد تواجهها أهمها الجفاف، وتحتاج بشرة الوجه والجسم للترطيب بكل المواسم.
كما ويعمل هذا الزيت الطبيعي على منح بشرتك نضارة مثالية، فإذا كنت تعانين مثلاً من البثور أو الحبوب المزعجة ستلاحظين أنّها تختفي تدريجياً عند الإلتزام بإستخدام زيت جوز الهند.

2

منع تفاقم علامات الشيخوخة

من فوائد زيت جوز الهند للبشرة أنّه يُساعد على منع تفاقم علامات الشيخوخة وبروز خطوط التجاعيد الرفيعة التي تخترقها. فالعناصر الموجودة به تعمل على تجديد الخلايا في بشرتك وتلك الخطوة أساسية لضمان شباب بشرة وجهك.

3

اللمعان الطبيعي

في الكثير من الأوقات نبحث عن المستحضرات التي تمنحنا اللمعان الطبيعي المفعم بالروعة والذي يُظهر مدى صحة البشرة التي نتمتع بها، لذا الآن يمكنك الحصول على ذلك مع زيت جوز الهند الطبيعي. لذا إحرصي على وضع كمية منه في الخلطات والماسكات الخاصة بالعناية بالبشرة، أو ببساطة يمكنك دهنها بالزيت طيلة فترة الليل.

4

علاج فعّال للحروق

بالطبع ستتعرضين لأشعة الشمس في هذه الأوقات، وذلك قد يُعرضك للحروق ببشرتك، ولتتمكني من معالجتها بطريقة فعّالة وسريعة إستخدمي زيت جوز الهند في المناطق التي تعرضت للحروق.

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

للعناية ببشرتك... بعض المواضيع الإضافية من صحتي: 

7 تأثيرات مدهشة لزيت الجوجوبا على البشرة

مرّة كل أسبوع... خلطة الشوفان للوجه سهلة ونتائجها مذهلة!

سكراب الجسم بمواد طبيعية موجودة في مطبخكِ!




‪ما رأيك ؟