5 أمور لا يمكن أن نستغني عنها خلال السفر!

5 أمور لا يمكن أن نستغني عنها خلال السفر!

هذا المقال برعاية FOREO

 

سواء للعمل أو للاستجمام، السفر جزء لا يتجزأ من حياتنا. ولكلّ رحلة نكهتها الخاصة حسب البلد الذي نتوجّه اليه. ومهما كانت وجهتنا، فتوضيب أغراضنا وتجهيز الشنط من أهم الخطوات لكي تكون السفرة ناجحة وسلسة. وهناك أساسيات لا يمكن التخلّي عنها طبعاً مثل الملابس والأحذية... لكن ما سنكشفه لكم في هذا الموضوع هو ما لا يمكن أن نستغني عنه أبداً خلال السفر من أغراض، لضمان رحلة مريحة.

 

 

 

وسادة الرقبة للسفر

هذا هو الغرض الأول الذي لا يمكن أن نتخلّى عنه أبداً، فالنوم في الطائرة لن يكون مريحاً بدونها وحتّى عند التنقل بالباصات السياحية او عند الحاجة لاستراحة قصيرة في أي مكان. فهذه الوسادة تشعرنا بالراحة وتساعدنا على استعادة طاقتنا لاسكتمال سفرتنا بكلّ حماسة!

 

 

 

 

فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية LUNA Mini 2

من الأولويات بالنسبة لنا خلال السفر، المحافظة على نضارة البشرة وتألقها. وربما يكون ذلك تحدّياً خصوصاً اذا كنتِ تحاولين السفر بأقلّ كمية أغراض ممكنة. لكن الحلّ وجدناه في فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية LUNA Mini 2 من علامة FOREO السويدية الرائدة في مجال العناية بالبشرة. فهذه الفرشاة ذات حجم صغير جداً، ونحبّ حملها معنا لأنّها تساعدنا على تنظيف الوجه بشكل كامل خلال دقيقة واحدة.

 

"والنتيجة التي نضمنها لكِ أنّ بشرتك ستصبح أكثر نعومة وصحّة

وخالية من أي شوائب مع استخدام هذه الفرشاة الصغيرة"

 

وما نحبّه أكثر فيها انّ شعيراتها سيليكونية، لذا لا تعلق فيها البكتيريا فلا نشعر بالقلق عند حملها معنا من مكان الى آخر، وهذا بالطبع ما لا يتوفّر في فرش تنظيف الوجه ذات شعيرات النايلون. كما أنّنا نشحنها مرّة واحدة، ونستخدمها مراراً وتكراراً الى حدّ 300 مرّة دون الحاجة لشحن جديد! وهذا تماماً ما نبحث عنه في الأجهزة الكهربائية التي نحملها معنا خلال السفر.


لتقتني هذه الفرشاة التي سهّلت كثيراً روتيننا اليومي للعناية بالبشرة، اضغطي هنا.

 

 

 

سمّاعات حاجبة للضجّة

 في الطائرة أو عند استكشاف شوارع المدينة، نجد أنّ السمّاعات الحاجبة للضجّة من أهم الأغراض التي نحملها معنا. فهي تساعدنا على الاستمتاع بالموسيقى المفضّلة لدينا أو استخدام التطبيقات السياحية التي تقدّم الشروحات حول كلّ معلم بدل سماع الضجّة الخارجية الصادرة عن السيارات وزحمة النّاس.

 

 

 

مرطّب الشفاه

 ربما يكون لديكِ لائحة طويلة من المستحضرات التي تجدينها ضرورية في رحلاتك، ٳلا أنّ ما لا يمكننا فعلاً التخلّي عنه فهو مرطّب الشفاه. فمع تغيّر الظروف المناخية من بلد الآخر أو أحياناً بين المناطق في بلد واحد، يمكن ملاحظة تقشّر الشفاه وفقدانها لرطوبتها. لذا مهما كانت سفرتنا طويلة أو قصيرة، مرطّب الشفاه سيكون في الشنطة التي نحملها معنا الى أي مكان، خصوصاً أنّ اضافة لمسة منه قبل التقاط أي صورة سيلفي، يضفي الحيوية والانتعاش على اطلالتنا.

 

 

 

سبراي الوجه

 ٳذا كنتِ لا تحملين معك هذا السبراي في سفراتك، فانّك حتماً تفتقدين غرضاً مهمّاً في شنطتك. فالبشرة معرّضة للجفاف سواء كان البلد الذي تقصدينه بارداً أو حارّاً، ولن تسارعي الى الحمّام لغسل وجهك في كلّ مرّة تشعرين أنّ وجهك جاف ويحتاج الى جرعة ترطيب. لذا فانّ هذا السبراي المنعش من الاغراض التي لا نتخلّى عنها، فبرذاذه الناعم ينعش البشرة ويعيد الحيوية اليها.

 

رحلة ممتعة!

‪ما رأيك ؟