6 قواعد التزموا بها لعطر يدوم طويلاً

6 قواعد التزموا بها لعطر يدوم طويلاً

العطر هو أكثر ما يشد انتباه المحيطين بكم ولكن غالباً ما ترشون العطر على جسمكم أو ثيابكم وسرعان ما تتبخر الرائحة ولا تشعرون بشذاها.وقد تقومون بشراء أغلى العطور في حين انكم تفسدونها نتيجة وضعها بطريقة خاطئة، ما يفسد رائحتها ويجعلكم تشعرون بانها ليست الرائحة التي فضلتموها وقمتم بشرائها. بما انكن تجدون أن رائحة عطركم لا تستمر معكم حتى اخر النهار فتلجؤون الى رش الكثير من العطر والنتيجة تكون اعتيادكم على رائحة العطر وعدم شعوركم بها.

 

ضعوا العطر على النقاط الحارة

النقاط الحارة في الجسم مثل باطن الساعد وخلف الاذن فهذه هي أجزاء الجسم التي تنتج حرارة أكثر فتعمل على دوام الرائحة الى أطول فترة ممكنة أما اذا وضع العطر على الملابس فلن يدوم طويلاً.

 

لا تنسوا الصدر

الصدر ايضاً من الاجزاء المهمة لوضع العطر لانه يعطي رائحة جميلة للملابس التي ترتديها كما أنه قد ينتهي بك الحال الى عناق احدهم فيصدر عنكم رائحة طيبة.

 

الرقبة ايضاً منطقة حارة

 تختلط رائحة العطر التي توضع على الرقبة برائحة الجسم الطبيعية في هذه المنطقة فتعطيك رائحة فريدة تميزك عن غيرك.

 

الابتعاد عن أماكن العرق

 اذا كنت تريد الحصول على رائحة جيدة ابتعد عن أجزاء الجسم التي يكون فيها العرق غزيراً ولا تستخدم العطر لتغطي على رائحة العرق في هذه الاجزاء لان الرائحتين لا تمتزجان بصورة جيدة.

 

أختيار الاماكن جيداً

بالتأكيد لن يكون من المناسب أن تضع العطر على كل المناطق الحارة في الجسم اضافة الى الصدر والرقبة لان الرائحة وقتها ستكون نفاذه بشكل ربما لا يطاق ولكن اختر نقطة أو اثنتين فقط على حسب ذوقك.

 

الاستحمام اولاً

تعمل المياه الساخنة على تنظيف الجسم وتفتيح المسام في الجلد مما يمهد الطريق لوضع العطر وهذا أفضل كثيراً من وضعها على الجلد بدون الاستحمام أولاً.

 

وسعوا معلوماتكم حول العطور من خلال موقع صحتي:

 

اكتشفي معنا ما هي صلاحية العطور ومتى يجب ان تتخلصي منها

اكتشفي معنا انواع العطور لتختاري ما يناسبك

مخاطر خفيّة للعطور!

‪ما رأيك ؟