آخر صيحات المكياج لسهرة رأس السنة

آخر صيحات المكياج لسهرة رأس السنة

ان سهرة رأس السنةهي من أروع السهرات التي يجب أن تحصلي فيها على إطلالة مثالية. فكما تختارين أزياء ساحرة تناسب الأجواء الإحتفالية، ينبغي ايضاً أن تعتمدي مكياجاً خلاباً سواء بتطبيق أساليب معينة أو تدريجات لونية مميزة تمنحكِ نظرة رائعة وأكثر جاذبية. لذا نقدم لك عبر موقع صحتي آخر صيحات المكياج لسهرة رأس السنة.

 

صيحات المكياج لرأس السنة

 

- إطلالة العيون الدخانية: يعتبر مكياج العيون الدخانية من الصيحات التي مازالت محتفظة برونقها الرائع من الأعوام السابقة. كما أنه من أنسب أساليب المكياج لأجواء السهرة والإحتفالات في رأس السنة، مع ضرورة الانتباه الى أن أحمر الشفاه يجب أن يكون بلون هادئ.

 

إطلالة الكحل العربي: ان من ابرز خطوات صيحات ماكياج رأس السنة هو الكحل العربي لرسم العينين وتحديدها بأكملها من الزاوية الداخلية مع الحرص على تطبيق طبقات من الماسكارا السوداء لتكتمل نظرتك الأنثوية الجذّابة.

 

- إطلالة ظلال الجفون الميتاليك: ظلال الجفون الميتاليك بتدريجاته اللونية المختلفة هي من أكثر صيحات المكياج التي تناسب أجواء رأس السنة. لذا احرصي على اعتماده في هذه الليلة الرائعة بمفرده أو مع خط رفيع جدًا من الآي لاينر، ليمنحكِ نظرة عين مختلفة وساحرة.

 

- إطلالة أحمر الشفاه الداكن: يعطيكي أحمر الشفاه ذو التدريجات الداكنة خاصة الأحمر والأرجواني والبني شفاه محددة وأكثر بروزا واكتمال، مع ضروة ان يكون الماكياج خفيفاً لحصول على اطلالة رائعة.

 

اقرأوا المزيد عن طرق وضع الماكياج عبر هذه الروابط:

 

بالخطوات... طريقة تطبيق المكياج الشتوي

خطوات ضرورية تحضّر بشرتك للمكياج

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟