البوتكس... علاج جديد سحري يعيد الشباب والحيوية للشعر

البوتكس... علاج جديد سحري يعيد الشباب والحيوية للشعر

دخل البوتكس عالم معالجة وتجميل الشعر، ليصبح له مكانة مثل الكيراتين والبروتين. ومفعوله على الشعر كإخفاء تجاعيد الوجه، لأن الشعر يشيخ أيضا كالبشرة ويدخل في مرحلة شيخوخة. ولكن ليس بسبب تقدم العمر، بل المعاملة السيئة المستمرة ليصبح أكثر نحولا وضعفا وتجعّدًا. لذلك تأتي مادة البوتكس لتملس وتعالج الشعر، حيث يحميه من التلف والتقصف المستقبلي، ويجعله أقوى وأكثف لمده أطول. ويسمى هذا العلاج بحقن الشعر بمصل الألياف، وللشعر المجعد يعيد البوتكس للشعر صحته وحيوته ويفرده، كما يعطي لمعة تدل على قوة وصحة وجمال الشعر. فكيف يتم هذا العلاج؟.

 

البوتكس المعالج

 

يقوم البوتكس بتعبئة وسد الفجوات الموجودة داخل الشعر نتيجة الجفاف، ولمن أصبح شعرهن مجعدا بسبب التلف الحراري جراء التجعيد والتمليس والتجفيف أو تغير اللون بالصبغات، فهو قادر على إخفاء التلف الحاصل في الشعر بإعادة الجزيئات الموجودة في البروتينات التالفة والكيراتين التالف في الشعر وتلتصق بها. فهذه الجزئيات تعمل على اختراق جذع خصلة الشعر لسد الفجوات المتضررة، ومن الممكن إضافة الفيتامينات وعوامل التلميع إلى المصل في الوقت ذاته، مما سيعطي نتائج أفضل لبناء قوة الشعر وتغذية ومعالجة وكثافة الشعر ورعاية فروة الرأس.

 

ويوضع البوتكس  من خلال جلسة أو عدة جلسات أسبوعية على مدار شهر، وهذا بعد غسل الشعر جيدا بالشامبو وينشف بالمنشفة. ثم توضع المادة الكيمائية على الشعر عن طريق الحقن، ثم يوضع الملطف المناسب حسب نوعية الشعر لمدة خمس دقائق ومن ثم يغسل.

 

البوتكس لفرد الشعر: يستخدم البوتكس للمعالجة أيضًا، إضافة للفرد والتلميس من ٣ إلى ٦ أشهر، وهو آمن حتى للحوامل وللأطفال. لأنه بدون أي مواد كميائية، وطريقه وضعه على الشعر مثل الكيراتين ويستخدم على الشعر النظيف الجاف.

‪ما رأيك ؟