ما يجب ان تعرفيه عن تجميل المهبل وخطورته

ما يجب ان تعرفيه عن تجميل المهبل وخطورته

يزداد الطلب في الآونة الاخيرة على ما يسمى بعمليات تجميل المهبل، التي تهدف الى تصغير الشفرين، نتيجة كل ما يعرض على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حول ما يقال انه من فوائد هذه العملية في مسعى لتحسين الوضع الجنسي والظهر العام للمهبل. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما تريدين معرفته حول كيفية عمل حراجة تجميل المهبل والاضرار التي تتسبب بها.

 

طريقة اجراء جراحة تجميل المهبل

 

يشير الاطباء الى ان هذه العملية تتم بإجراء جراحة التجميل بالنسبة للشفتين إذا كانتا  صغيرتين لتكبيرهما فى الأماكن المحيطة حول المهبل من الخارج، الا ان هذه العملية الجراحية التجميلية لا يمكن أن تتم وحدها، أو مع جراحة تجميل المهبل لا يمكن أن يتم تكبير الشفتين اذ يشدد الاطباء على أنه لا بد من إجراء عملية جراحية تجميلية ثالثة للشفرتين اللتين بداخل الشفتين لا سيما وان هذه العملية تقوم في الاساس على تصغير الشفرتين اللتين تقعان داخل الشفتين لما فيه من خير على التنسيق الجمالي لشكل المهبل الخارجي.

 

الاثار الجانبية لجراحة تجميل المهبل

 

يشدد الاطباء والباحثون على ان الاعلانات التي تقوم عليها الحملات الترويجية لهذا النوع من العمليا الجراحية التي تعنى بتجميل المهبل، تنطلق دائماً من فكرة اساسية تقوم على انعدام الثقة بالنفس لدى النساء فيما يتعلق بمظهر المهبل لديهن، نتيجة ما يرونه من شكل المهبل، الذي يعد مثالياً، في الافلام الاباحية والمسلسلات التلفزيونية، والتي تقوم على معايير غير واقعية للشكل الذي من المفترض ان يكون عليه المهبل لدى جميع النساء. ومن هنا يشدد الاطباء على انه قبل اقرار العملية يجب الانتباه الى ضرورة وجود ادلة ضرورية لاجراء هذه العملية الجراحية، التي لا تختلف عن اي عملية جراحية للاعضاء التناسلية، في ظل وجود اثار جانبية قد تحدث نتيجة هذه الجراحة تتركز اغلبها على تشويه العضو التناسلي.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن عمليات التجميل من خلال موقع صحتي:

 

أي عمليات تجميل يمكن ان تجري بعد الولادة؟

كل ما تحتاجين معرفته عن عملية تضييق المنطقة الحميمة

هذه المعلومات يجب ان تعرفيها في حال كنت تفكرين بتجميل الثدي

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟