هذه التمارين تساعد على تكبير المؤخرة

هذه التمارين تساعد على تكبير المؤخرة

تعتبر المؤخرة المشدودة من اكثر الأمور الجذابة في جسم المرأة، ولذلك تسعى كثر من النساء للحصول على مؤخرة جميلة، وذلك من خلال القيام بالكثير من التمارين لتكبير المؤخرة والتي سنكشف عنها في هذا الموضوع عبر موقع صحتي بعيداً عن عمليات التجميل.

 

تمارين تكبير المؤخرة

 

- تمرين الركب: يجب ان تكون اليدين والركبتين على الارض، وبعدها ارخي الكتف واضبطي الظهر بحيث يكون وضع الرقبه هو امتداد للجسم، ارفعي الركبتين بالتناوب لحوالي ٩٠ درجة حتى تكون درجه قائمة مع طول الجسم، وعند انتهاء العد في الركبة الأولى ننتقل الى الركبة الثانية ونقوم بنفس التمرين وبعدد المرات نفسها.

 

- تمرين الكرسي: ضعي يديك على كرسيّ وأنزلي ردفيك إلى الأسفل نحو الأرض وكأنّك تحاولين الجلوس. ثمّ اضغطي على رجليك وارفعي جسمك وعودي إلى الوضعية الأولى. كما يمكن القيام بتمرين ثانٍ يقوم على وضع يديك على كرسيّ، من ثم ارفعي إحدى ساقيك إلى الخلف قدر ما تستطيعين، وبعد ذلك أنزليها إلى أن تقترب من الأرض وأعيدي رفعها. كرّري هذا التمرين عدّة مرّات.

 

- تمرين الاستلقاء: استلقي على جانبك الأيسر وضعي رأسك على يدك اليسرى ثم إثني رجليك بزاوية ٩٠ درجة. ارفعي رجلك اليمنى إلى أعلى، من ثم عودي إلى وضعية الانطلاق وكرّري هذه الحركة على كل جهة.

 

- قبض المؤخرة: هذا التمرين بسيط جداً ويمكن القيام به في المكتب أو خلال تصفّح جهاز الكمبيوتر، أو خلال القيام بالأعمال المنزليّة ويكون من خلال قبض عضلات المؤخّرة وأخذ نفس عميق، ثمّ ارخائها مع الزفير، ويكرر هذا التمرين من عشرين إلى ثلاثين مرّة في اليوم للحصول على مؤخّرة جذابة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

ما لا تعرفينه عن عملية تكبير المؤخرة

أفضل ٤ تمارين رياضية لشد المؤخرة بالشكل الصحيح

تمرين السكوات الافضل لشد الارداف عند النساء

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟