طرق سهلة جداً لتحصلي على بشرة مشدودة

طرق سهلة جداً لتحصلي على بشرة مشدودة

نظراً للتقدم في السن٬ تفقد البشرة تألقها وجمالها بحيث تظهر علامات الشيخوخة التي تزيد من ترهلها. لذلك تلجأ بعض النساء الى اجراء عمليات التجميل لإعادة جمال بشرتها . لكن للابتعاد عن الجراحات  موقع صحتي سيعرض لكِ بعض الخلطات المنزلية السهلة التي يمكنكِ تطبيقها لكي تعيدي بشرتكِ المشدودة.

 

اكتشفي أسرار الحصول على البشرة الصافية

 

خطوات للحصول على بشرة مشدودة

 

١- اكسري بيضة واخلطيها جيداً  مع ملعقة صغيرة من العسل ثم ضعي المزيج على وجهكِ حتى يجف ثم انزعي الماسك واغسلي وجهكِ بالماء الفاتر

 

أفضل ٦ خلطات طبيعية لترطيب البشرة

 

٢- ضعي ملعقة صغيرة من العسل على نار هادئة. ثم اضيفي ملعقة صغيرة من زيت الخروع٬ ملعقة كبيرة من المشمش المهروس٬ ملعقة كبيرة من مسحوق اللوز وملعقة كبيرة من الملح. اخلطي المزيج جيداً حتى يشتد. بعد ذلك قومي بتبريده قليلاً ثم ضعيهه على وجهكِ لمدة نصف ساعة ثم ازيلي الماسك واغسلي وجهكِ بالصابون والماء البارد.

 

٣- ضعي في كوب من الماء ٣ ملاعق كبيرة من الزنجبيل المطحون واتركيها تغلي جيداً. عندما تبرد٬ اضيفي ملعقتين كبيرتين من خل التفاح٬ ملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة صغيرة من زيت اللوز.

اخلطي المزيج جيداً حتى يصبح عجينة ثم دلكي وجهكِ فيها لمدة ١٥ دقيقة. بعد ذلك اغسلي وجهكِ جيداً بالماء الفاتر.

 

قولوا وداعاً لإرهاق البشرة!

 

٤- في نصف كوب من عصير الليمون٬ ضعي ملعقة كبيرة من اللوزالمطحون مع بياض بيضة واخلطي المزيج جيداً حتى تحصلي على عجينة. ثم ضعيها على وجهكِ لمدة ١٠ دقائق وبعد ازالتها اغسلي وجهكِ جيداً بالماء البارد

‪ما رأيك ؟