غيّري شكل أنفك بمساعدة مستحضرات التجميل

غيّري شكل أنفك بمساعدة مستحضرات التجميل

تواجه كثير من الفتيات مشكلة تصحيح شكل الأنف عند وضع المكياج. لذلك، يقدم لك موقع "صحّتي" مجموعة من النصائح التي يمكن اللجوء إليها بالمكياج من أجل تصحيح شكل الأنف.

 

مكياج لكلّ أنف

 

لتجعلي أنفك يبدو أقصر، اخلطي لون غامق تحت أنفك، وعلى مقدمة الأنف. وكي يبدو أنفك أطول، ركزي باللون على الجزء الأسفل، ومقدمة الأنف. ليبدو أنفك أعرض، استخدمي لون واضح أسفل منتصف الأنف.

 

لتصغير حجم قمة الأنف، قومي بجعل حواجبك متدنية أكثر. ولإبعاد الأنظار عن الأنف الكبير، ظللي الجوانب بقلم الكونسيلر ذات اللون الأغمق من لون بشرتك. ويفضّل استخدام قلم الكونسيلر من النوع السائل، لأنه أسهل في التحكم، ويبقى لفترة أطول.

 

لتجعلي أنفك يبدو مسطّحاً استخدمي الظل تحت مقدمة الأنف، وعلى الجوانب. وللأنف العريضة، يفضّل تعريض العين أيضاً لتبدو متوازنة مع الأنف. فقومي بمد اللون على زوايا حدود الشفاه، وضعي ماسكارا أكثر على الرموش الخارجية، لجعل عينيك تبدو عريضتين.

 

أمّا لجعل أنفك يبدو أصغر، ضعي كريم الأساس كما تقومين بالعادة، ثم استخدمي الاسفنجة لتوزيع درجة أغمق من كريم الأساس على جوانب الأنف، من قمة الزوايا الداخلية للعين إلى مقدمة الأنف. ثم ظللي منتصف الأنف باستخدام البودرة.  

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟