كيف تحصلين على ابتسامة هوليوود بفترة قياسية وبخطوات بسيطة؟

كيف تحصلين على ابتسامة هوليوود بفترة قياسية وبخطوات بسيطة؟

من منّا لا يحلم بابتسامة جميلة كابتسامة نجمات هوليوود. ولم تعد تلك الابتسامة حكراً على تلك النجمات، بل أصبح بامكانك الحصول عليها. وهي تعتبر حلّاً للكثير من مشاكل الاسنان. احصلي على تلك الابتسامة بخطوات بسيطة وخلال فترة قياسيّة جدّاً. كيف؟ تابعينا في هذا المقال من موقع صحتي لمعرفة التفاصيل.

 

كيف تحصلين على ابتسامة المشاهير؟

 

ابتسامة هوليوود هي عبارة عن قشرة خزفية رقيقة جداً وغاية في الدقة توضع فوق السن لتعديل شكله وإعطائه البياض الدائم. ويتم ذلك غالبا خلال جلستين فقط.

 

ما يميّز هذه القشرة أنّها لا تتأثر بالمصبغات والتسوس والعوامل الأخرى إذا اتبعتِ تعليمات الطبيب جيّداً. وراجعتِ عيادة الأسنان كل 6 أشهر. كما أنّ الحصول على تلك الابتسامة غالباً ما لا يحتاج لبرد الأسنان، أو للتخدير. وفي بعض الحالات، يتطلّب الأمر برداً بسيطاً من أجل تعديل وتجميل صفة الأسنان، وهذا الشيء يسبّب حساسية بسيطة تزول تدريجيّاً بعد تركيب عدسات الأسنان اللاصقة.

 

تخلّصي من هذه المشاكل مع ابتسامة هوليوود

 

ابتسامة هوليوود يمكن أن تخلّصك من مشاكل عدّة في الأسنان كتعديل شكلها أو لونها أو لسدّ الفراغات البسيطة بينها، أو لازالة التصبغات والتشققات على الأسنان أو بعض الكسور البسيطة. واذا كانت لديك حشوات خاصة في الأسنان الأمامية فننصحك بعمل ابتسامة هوليود. 

 

ومن يعاني من مشاكل في اللثة خصوصاً تلك التي تتسبب في تعري أو انكشاف لجذور الأسنان لا يستطيع الحصول على تلك الابتسامة، كذلك في بعض الحالات التي تحتاج لعمل تقويم الأسنان.

 

ايجابيات ابتسامة هوليوود

 

إنّ الحصول على ابتسامة هوليوود يضمن لك ايجابيات عدة منها الحصول على ابتسامة رائعة ومنظر طبيعي للأسنان، وأكثر بياضاً يدوم لفترة طويلة من الزمن بسبب مقاومة القشور الخزفية للبقع المختلفة. كما تساعد القشور في الحصول على ابتسامة جميلة مع تصحيح بعض مشاكل الأسنان المذكورة سابقاً بسهولة وبعيداً عن الألم.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

هل تعرفين ما هي أسرار الإبتسامة الجميلة؟

لابتسامة ناصعة البياض إلجأي الى حيلة نجمات هوليوود

احصلوا على ابتسامة نجمات هوليوود بخطوات بسيطة

‪ما رأيك ؟