كيف يمكن تعديل الانف بعيداً عن العمليات الجراحية؟

كيف يمكن تعديل الانف بعيداً عن العمليات الجراحية؟

تعاني بعض النساء من مشاكل في الأنف من ناحية الحجم او من ناحية الشكل، وبما أن المرأة دائماً ما تسعى الى الكمال في جمالها تبحث عن عدة وسائل للتخلص من هذا الموضوع. بعض النساء يلجأن الى العملية الجراحية لحل هذه المشكلة نهائياً أما البعض الاخرى اللواتي يعانين من رهاب العملية أو الخوف من الإبرة أو غرفة العملية أو الألم يلجأن الى الحلول البديلة. فاليك في هذا المقال من صحتي إمكانية تعديل الأنف بطرق غير الجراحة.

 

ممارسة التمارين

 

التنفس الهادئ: تغطية فتحة الأنف اليسرى بالإبهام واستنشاق الهواء بالفتحة اليمنى والقيام بذلك عدة مرات ثم تبديل الفتحات. تكرار هذا التمرين لفترة 5 الى 10 دقائق في كل فتحة.

تدليك الأنف: استعمال بعض الزيوت المهدئة كزيت اللافندر مثلاً وتدليك الأنف من أعلى الى أسفل بلطف والقيام بذلك لمدة 5 دقائق فهذا يساعد على تقليل حجم الأنسجة والغضاريف.

تضييق الأنف: توجيه الفم والذقن الى الأسفل ومحاولة الضغط بهذه الوضعية لفترة خمس دقائق. فهذا التمرين يساعد على شد العضلات المختلفة داخل الأنف ويساعد على إعطاء مظهراً صغيراً للأنف.

 

طريقة الماكياج

 

تشتيت الإنتباه: تقوية مكياج العينين قليلاً واستعمال ألوان قوية لأحمر الشفاه وبذلك تكون السيدة تستعمل عنصر 

خدع كريم الأساس: يمكنك من خلال تغميق المنطقة التي تودين تصغيرها باستعمال كريم الأساس الداكن والأغمق من لون بشرتك والتي في الاغلب تكون منطقة رأس الأنف.

الحاجبان: إن طريقة إبراز الحاجبين هي من الطرق المساعدة على إبراز حجم الانف بطريقة صغيرة لأن نقطة التركيز ستكون مسلطة على ناحية العيون والجبين.

 

اقرأوا المزيد عن طرق تجميل الانف من خلال الروابط التالية:

 

هل يمكن تجميل الأنف دون جراحة؟

خبراء يلقون الضوء على تحديات جراحات الأنف التجميلية

اكتشفوا الدلالات الخاصة بكلّ شكل أنف

‪ما رأيك ؟