لماذا يجب ان تشربوا عصير قصب السكر؟

لماذا يجب ان تشربوا عصير قصب السكر؟

لكل عصير من الطبيعة فوائد متعددة قد لا يعرفها الإنسان وبالتالي لن يتناول هذه الأنواع من العصائر. هناك أشياء غريبة لا يتوقع البعض أن يجدها في هذه الأنواع المعينة من العصائر الطبيعية كعصير قصب السكر الذي يفاجئنا بفوائده المتعددة لكل أنواع الأجسام ووصفه يتناسب مع عدة أنواع مرضية. ونحن اليوم من خلال هذا المقال من صحتي سنعرفك الى فوائد عصير قصب السكر كي تستفيدي منه من الآن فصاعداً.

 

قصب السكر لتحسين المزاج واكثر...

 

- هناك مركب كيميائي يشتق من المادة الشمعية لقصب السكر ويساعد عن شرب العصير على خفض مستويات الكولسترول العالية في الدم أي يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب.

 

- إن شرب عصير قصب السكر يمنح المرء الهدوء والراحة النفسية وذلك لأنه غني بالمواد السكرية التي تعمل على تكوين المادة المهدئة أي "السيراتونين" مما يزيد من قدرة الإنسان على تحمل الضغوطات في المواقف الصعبة ومحارة القلق والتوتر.

 

اليكم العديد من البدائل الصحية للسكر

 

- إن كان الشخص يعاني من النحافة المفرطة فعصير قصب السكر لا يعالج فقط الاكتئاب بل النحافة الى جانب ذلك فهو يقوي العظام وينشط الكبد ويقاوم الإمساك.

 

- شرب عصير قصب السكر يعمل على إخراج السموم من الجسم عن طريق البول فينظفه وينقيه.

 

٣ عصائر شهية ومغذية... حضريها منزلياَ!

 

- يمنح عصير القصب الحيوية والطاقة للجسم وهو يوصف للذين يتحلون ببنية ضعيفة الى جانب الذين يتبعون حميات مرتبطة بضعف الشهية. 

 

- يوصف عصير قصب السكر لتغذية إلتهاب الكبد لأن المريض يصبح هزيلا ويعاني من الدوخة.

‪ما رأيك ؟